دلّل أغلى الناس في حياتك مع مجموعة Forrey & Galland الحصرية لشهر رمضان

دلّل أغلى الناس  في حياتك مع مجموعة Forrey & Galland الحصرية لشهر رمضان
دلّل أغلى الناس في حياتك مع مجموعة Forrey & Galland الحصرية لشهر رمضان


مع اقتراب موسم العطاء وأجواء الإفطار التي ستكون بالتأكيد مناسبة عظيمة للاجتماع مع العائلة والأصدقاء، لابد من هدية فاخرة لتكمّل الموسم.

تقدّم Forrey and Galland إصدارًا محدودًا من الهدايا الفاخرة المصممة خصيصًا لشهر رمضان لإضافة لمسة من الحلاوة إلى وجبة الإفطار ومشاركتها مع الأشخاص المميزين جدًا في حياتك.

تقدّم مجموعة 2022 الهدية المثالية للجميع، من بين مختارات فريدة من الحلويات بما في ذلك التمر والحلويات العربية والشوكولاتة المصنوعة يدويًا لتقديمها على مائدة الإفطار، وذلك إلى جانب علب الهدايا الرائعة لتكون عربون تقدير لأحبائك. يجمع كل  نوع من الحلوى بين النكهات العربية والفرنسية الكلاسيكية لتجربة تذوّق فريدة من نوعها، مقدمة ضمن مجموعة فريدة من سلال "الكل في واحد" وصندوق البليكسي القابل للتكديس المصمّم حسب الطلب والمملوء بمجموعة Forrey and Galland الحصرية من الحلويات الرمضانية.

تابعوا المزيد: المدونة والشيف شوجن هنداوي: الطبخ جعل النساء يتصدرن قوائم الأفضل والأقوى

أعادت Forrey and Galland لهذا العام،  إطلاق نسختها الخاصة من تمور الخضري المصمّمة خصيصًا لهذا الموسم فقط. فقد قام فنانّو الطهي في دار Forrey and Galland  بمزج وصفة معجون التمر الفريدة الخاصة بهم مع مجموعة من النكهات الغنية بما في ذلك البرتقال والفستق واللوز والورد والحلاوة لاكتشاف طعم مميز للغاية. ستكون هذه المجموعة التي لا تقاوم من تمور الخضري حتمًا الحلوى المثالية الفاخرة لاختتام صيامك لتناولها على مائدة الإفطار مع عائلتك  وأصدقائك المقرّبين.

تابعوا المزيد: المدوّنة الملدوفية ديانا زافزيتي: للتحكم في السعرات الحرارية لا بد من الطهي في المنزل

أصدرت دار Forrey and Galland  أيضًا إلى جانب الحلويات المفضلة المألوفة مجموعة جديدة كليًا من الكوكيز الخاص بنكهات التمر والتين، مما يجعله هدية ممتعة لأطفالك كي يشعروا بأنهم جزء من احتفالات الشهر الكريم!

يتميز الصندوق الحصري بألوانه الزاهية باللونين الأخضر والبنفسجي والتي تعبّر عن المناسبة السعيدة، مع تفاصيل دقيقة باللون الذهبي تعكس الإحساس بالفخامة وتتناغم مع هذه المناسبة الاحتفالية. تم تصميم وصنع كل صندوق هدايا من Forrey & Galland يدويًا ليكون أيضًا بمثابة تذكار لتخزين كنوزك المحببة وتقديم هدية مدروسة لأحبابك.

تفخر Forrey and Galland باستخدام أفضل المكونات التي يتم اختيارها بعناية واستيرادها من جميع أنحاء العالم، حيث تجمع دار صناعة الشوكولاتة بين التقاليد الفرنسية الكلاسيكية إلى جانب الثقافة المحلية لتقديم مجموعة رائعة من الحلويات بلمسة فريدة.

 

عبّر عن تقديرك للأشخاص المميزين في حياتك واحتفل بهم خلال موسم رمضان المبارك  باختيار هدايا رائعة من مجموعة Forrey & Galland الحصرية لشهر رمضان المبارك:

 

علبة منوعة 16 قطعة 

علبة منوعة 16 قطعة 


اكتشف مجموعة Forrey & Galland الحصرية من الحلويات الرمضانية التي تحتوي على تمر خضري وشوكولاتة وحلوى كاليسون المصنوعة من وصفة معجون التمر الخاص الممزوج بمجموعة من النكهات بما في ذلك الورد والبرتقال والفستق والفانيليا

 

صندوق هدايا برستيج كوفريت

 

صندوق هدايا برستيج كوفريت

تشمل الهدية المثالية التي يجب اقتناؤها للموسم من أجل اكتشاف مجموعة Forrey and Galland الرمضانية بأكملها على كل من الكوكيز الغني المصنوع يدويًا والحلويات العربية والشوكولاتة والتمور المعبأة في صندوق رائع مكون من 3 أدراج.

 

سلة رمضان الصغيرة Small

 

سلة رمضان الصغيرة Small

فاجئ أصدقاءك المقربين وعائلتك بسلّة خاصة تحتوي على حلويات متنوعة مع إضافة خاصة من شراب Gold Emotion، وهو عصير تفاح فوّار خالٍ من الكحول 100٪ ومعبأ برقائق من الذهب صالحة للأكل.

 

سلة رمضان المتوسطة Medium 

 

سلة رمضان المتوسطة Medium 

احتفل بأحبابك مع سلة حصرية تضم مجموعة متنوعة من الحلويات العربية والتمر والكوكيز والشوكولاتة مع إضافة خاصة لـ Lampe Berger من Maison Berger، وهو فانوس مصمم لتنقية الهواء وإضفاء رائحة منعشة إلى منزلك.

 

سلة رمضان الكبيرة Large 

 

سلة رمضان الكبيرة Large 

دلّل أحبابك عبر تقديم جميع الحلويات الحصرية من Forrey and Galland في سلة واحدة. تحتوي السلة على شراب Gold Emotion - وهو عصير تفاح فوّار خالٍ من الكحول بنسبة 100٪ ومعبأ برقائق من الذهب صالحة للأكل.

 

صندوق بليكسي متعدّد الطبقات

 

صندوق بليكسي متعدّد الطبقات


قم بتصميم صندوقك على ذوقك و اختر من بين 3 طبقات مع صندوق البليكسي القابل للتكديس الذي يحتوي على الشوكولاتة المصنوعة يدويًا والتمر وحلوى الكاليسون والحلويات العربية.
 

تابعوا المزيد: أفضل كافيهات جدة للعوائل