اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

22 جولة موزعة على 3 فترات يوميا لتطييب وتبخير المسجد النبوي خلال شهر رمضان

تطييب وتبخير المسجد النبوي
22 جولة يوميا لتطييب وتبخير المسجد النبوي خلال شهر رمضان - الصورة من حساب وكالة شؤون المسجد النبوي بتويتر
تبخير زوار المسجد النبوي
تبخير الزوار بدهن العود والمسك - الصورة من حساب رئاسة شؤون المسجد النبوي بتويتر
تبخير المسجد النبوي
الرئاسة حريصة على تقديم كل ما يُعين وييسر على الزائر أداءه لعبادته - الصورة من حساب رئاسة شؤون المسجد النبوي بتويتر
تطييب وتبخير المسجد النبوي
تبخير زوار المسجد النبوي
تبخير المسجد النبوي
3 صور

حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على تقديم كل ما يُعين وييسر على الزائر أداءه لعبادته، تواصل الرئاسة، ممثلةً في إدارة تطييب المسجد النبوي، أعمالها وجهودها بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، لتطييب المسجد النبوي وتبخيره بأجود أنواع الطيب والبخور؛ ليظهر مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصورة اللائقة به.

ويأتي ذلك استمرارًا للجهود اليومية في خدمة زائري المسجد النبوي، وتقديم كل ما يُعين وييسر على الزائر أداءه لعبادته بكل راحة واطمئنان.

تبخير بالعود الفاخر على 3 فترات يومياً

من جانبه، أكد مدير إدارة تطييب المسجد النبوي، عمر بن عبدالعزيز الهندي، أن الإدارة كثفت أعمالها من خلال تبخير المسجد النبوي بالعود الفاخر بكمية لا تقل عن 700 جرام على 3 فترات بعدد 22 جولة يوميًّا.

تبخير الزوار بدهن العود والمسك

وبين الهندي، أنه يتم أيضاً تطييب زائرو المسجد النبوي من بعد صلاة المغرب إلى أذان العشاء بدهن العود والمسك والعطور الفاخرة، مؤكدًا، على أن ذلك يأتي حرصًا على تلبية سبل الراحة للزوار والمصلين بما يسهم في تطوير منظومة الخدمات المقدمة.

وفي سياق أخر، فقد كشفت الشؤون النسائية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، مؤخراً، عن اكتمال استعداداتها لخدمة الزائرات، خلال شهر رمضان المبارك، الذي يشهد إقبالاً كبيراً من قاصدات مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

خطة شهر رمضان المبارك

وأكدت مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة التويجري، على أن عدد الكوادر النسائية اللاتي سيُنفذن خطة شهر رمضان تبلغ 834, حيث تقوم وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بالاهتمام بالجانب العلمي والأكاديمي حيث يبلغ عدد طالبات في المعهد والكلية 1052 وكذلك الاهتمام بحلقات القرآن الكريم والسنة النبوية حيث يصل إجمالي المستفيدات من الحلقات القرآنية والمتون العلمية أكثر من 28.695 مستفيدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"