واتساب تقدم ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق

تصل هاتفك اليوم .. ميزة منتظرة من واتساب هل انت راضي عنها
واتساب
تصل هاتفك اليوم .. ميزة منتظرة من واتساب هل انت راضي عنها
واتساب
تصل هاتفك اليوم .. ميزة منتظرة من واتساب هل انت راضي عنها
تصل هاتفك اليوم .. ميزة منتظرة من واتساب هل انت راضي عنها
2 صور

أعلنت منصة واتساب WhatsApp، المملوكة لشركة "ميتا"، عن إتاحة ميزة منتظرة بإمكانها أن توفر لمستخدمي التطبيق على هواتف أندرويد الاستجابة بسرعة مع رسائل الآخرين عبر استخدام الرموز التعبيرية الشهيرة.

تابعوا المزيد: برابط مباشر.. كيف تحمل واتساب للكمبيوتر؟

ووفقا لما ورد عن موقع "Wabetainfo"، المتخصص بأخبار تطبيق المراسلة الأشهر، سيتمكن مستخدمي الإصدار المستقر من التطبيق على هواتف أندرويد، الآن من الرد على الرسائل باستخدام 6 رموز تعبيرية مختلفة، للاختيار من بينها للتفاعل على الرسائل الواردة سواء في الدردشات الفردية أو الجماعية أيضا.

وأعلن WABetaInfo، وهو مصدر موثوق به فيما يخص الميزات القادمة لمنصة المراسلة، أن تفاعلات الرموز التعبيرية قد بدأت في الظهور بالإصدار المستقر من تطبيق واتساب، على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، مما يوفر للمستخدمين طريقة سريعة وسهلة للرد على الرسائل الواردة.

ويمكن لكل مستخدم آخر رؤيا رد الفعل على الرسائل، وحتى الآن لم يكن من الواضح ما إذا كان يمكن للمستخدمين تخصيص الرموز التعبيرية حسب احتياجاتهم أو إضافة رموز تعبيرية جديدة وفقا لتطبيق ماسنجر التابع لشركة "ميتا".

تابعوا المزيد: كيف يمكنك تشغيل حسابين واتسآب على هاتف واحد؟

وبحسب التقرير، فتشمل الرموز التعبيرية الستة التي تم إصدارها بتطبيق واتساب على أندرويد، الإيموجي المخصص للإعجاب والحب والضحك والحزن والمفاجأة والشكر.

وبين WABetaInfo أنه سيتم الإعلان عن الميزة رسميا قريبا على جميع إصدارات التطبيق بجميع الأنظمة الأساسية الثلاثة، أندرويد، iOS، وسطح المكتب، كما ستضيف الخدمة اختصارا لردود فعل الرموز التعبيرية بجوار الرسائل على تطبيق سطح المكتب والتي ستساعد المستخدمين على الرد اسرع على الرسائل.

ويمكن لمستخدمي واتساب عبر الضغط لفترة طويلة على الرسالة المستلمة، التفاعل بواحد من ستة رموز تعبيرية سريعا على الرسائل الواردة في الدردشات الفردية والجماعية، فإذا كنت أحد مستخدمي التطبيق على هواتف أندرويد ولم ترى الميزة بعد، يمكنك الانتظار قليلا، حيث سيتم طرح الميزة على مراحل.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»