اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الوضوء للعزباء

رؤية الوضوء
الوضوء في منام العزباء
رؤية الوضوء
الوضوء يُطفيء الغضب
رؤية الوضوء
رؤية الوضوء بماء عكر للعزباء
رؤية الوضوء
رؤية الوضوء
رؤية الوضوء
3 صور
يُعد الوضوء من الرؤى العظيمة التي تحمل الكثير من المعاني والتأويلات المحمودة، لأن الوضوء يشير للنقاء والطهارة كما أنه يُطفئ الغضب. وبالتالي فإن رؤيته في المنام فسرها "ابن سيرين" أنها تشير إلى زوال الهم والغم ولو تبِع الوضوء صلاة فهي كمال للدين.

تفسير حلم الوضوء للفتاة العزباء

الوضوء يُطفئ الغضب

رؤية البنت العزباء أنها تتوضأ في المنام هي إشارة على أن الرائية سوف تستمع إلى أخبار سارة في القريب العاجل. ورؤية العزباء أنها تتوضأ في المنام وتستعد للصلاة، علامة على أن الراية سوف يتم عقد قرانها في القريب العاجل وتنتقل إلى حياة جديدة سوف تسعد فيها كثيراً.
وإذا شاهدت العزباء أنها تتوضأ لأداء فريضة في موعدها فهي دلالة على أن الحالمة تخاف ربها وتحرص على تأدية فروضها من أجل نيل حسن الخاتمة.
في حالة لو كانت الرائية تعاني من ألم نفسي أو غير ذلك من هموم الحياة ومتاعبها، فإن إتمام الوضوء في منامها علامة على انتهاء الأسباب التي تجلب لها الحزن والهم، واستمتاعها بكل الأوقات القادمة في إطار عائلتها أو مع زوج المستقبل الذي أصبح قدومه وشيكاً بإذن الله تعالى.
كما تعبر الرؤية عن انفراج في أحوال الرائية سواءً المادية أو النفسية، حيث تلتقي بالشخص الذي تتمناه وتجد معه الحياة السعيدة والمعاملة التي تتفق مع أخلاقيات وتعاليم الدين الإسلامي.
قد تشير رؤية الفتاة أنها خرجت من وضوئها ولم تكمله على أنها لا تستطيع القيام بالمسؤوليات التي على عاتقها، وقد تهرب منها جميعاً وتنساق خلف صديقات السوء في طريق الخطيئة والضلال حتى تكون محط استنكار جميع من حولها من الأهل والمعارف بعد أن كانت مصدر فخرهم.

الوضوء بماء عكر

رؤية الوضوء بماء عكر للعزباء

إذا لم تجد الفتاة ماء طهور لتتوضأ به واضطرت إلى استخدام ماء غير صالح، فإنها تتزوج من شاب سيء الأخلاق يتم إرغامها عليه بسبب تأخرها في الزواج ورغبة الأهل في تزويجها لأول خاطب، ولن تكون سعيدة معه على الإطلاق.
كما أن رؤية العزباء أنها تتوضأ بماء عكر في المنام من الرؤى الغير محمودة والتي تدل على تعرض الحالمة لبعض الأزمات الصحية، وقد يكون هذا المرض سبب في هلاكها. والله أعلم.