بالصور.. روعة السعدي تكشف عن سعادتها بمسلسل "من شارع الهرم إلى" وهذا ما قالته

روعة السعدي - الصورة من حسابها على انستغرام
روعة السعدي - الصورة من حسابها على انستغرام

أعربت الفنانة السورية روعة السعدي عن سعادتها بالمشاركة بمسلسل "من شارع الهرم إلى" مشيدة بالنص الجميل للكاتبة هبة مشاري و المخرج المتميز المثنى صبح بالإضافة إلى الشراكة المتميز مع نجوم العمل وفي مقدمتهم هدى حسين.

ونشرت روعة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورتين الأولى تجمعها بمخرج العمل المثنى صبح و الثانية برفقة المنتج جمال سنّان وقالت في تعليقها على الصور: "من كم يوم خلصت تصوير بمسلسل من شارع الهرم إلى الحقيقة كانت تجربة أكتر من رائعة.. أي عمل مهم بينعرض وبلاقي تفاعل كبير بكون السبب الرئيسي لنجاحه كاتب هاد العمل وبصراحة من زمان ماقريت نص بهالجمال أو حوار بيحكي وجع الناس بطريقة طريفة وقريبة عالقلب والدليل انو العمل top 1 بكتير من الدول العربية ".

وأضافت روعة في تعليقها: " هبة مشاري فرحت باني اشتغلت بعمل من أعمالك واكيد بتمنى انو هالتجربة تتكرر... وليتنفذ العمل بهالصورة الجميلة لازم يكون في مخرج مهم عم يقدم العمل بأحلى صورة وبنظرة جديدة المثنى الصبح من وقت ماكنت صغيرة وانا بعرفك بس ماتخيلت أكبر ونبقى صحاب.. شكرا على هي الفرصة وشكرا لانك كنت اخ وصديق وداعم لألي من وقت مابلشت.. بحبك وبحب شغلك".

وتابعت روعة: "وأكيد مابقدر انسى التعامل اللطيف والمحترم للأستاذ جمال سنان يلي فرحت بالتعاون معه لأول مرة وكان واضح قديش بهمه أنه العمل يكون بأحلى صورة بيحضر الحلقات وبينزل عالموقع ليطمن على الشغل بهمه راحة الفنان والفني وأهم شي أنو انسان متواضع حبيت الشراكة يلي بين الكل وكانت من احلى التجارب بحياتي ".

كما نشرت روعة مجموعة من الصور برفقة نجوم العمل وفي مقدمتهم هدى حسين التي قالت أن العمل معها كان مميزاً وقالت في تعليقها على الصور: "من شارع الهرم إلى الشراكة الحقيقة وقت يكون الكل عم يشتغل من قلبه ليقدم عمل جميل وواقعي وقريب للقلب شكراا لكل الفنانين".

وأضاف روعة: "النجمة هدى حسين الشغل معك كان مميز وفيه نكهة خاصة.. الأساتذة خالد البريكي.. احمد ايراج.. ناصر_الدوسري وبالأخص محمد الرمضان و مرام كان من الممتع الشغل معكم كنتم شركة حقيقين والفنيين يلي تعبوا معنا فرحت فيكم واستمتعت بالشغل معكم شكرا استاذ بلال داياني.. أحمد حربة.. يزن شربتجي.. طارق رزق في كتير أشخاص خلف الكواليس ساعدوا على نجاح العمل شكراااا للكل".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور متمنين لروعة السعدي وفريق العمل التوفيق والنجاح.

وتحضر روعة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بالموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»