اكتشاف الخديعة وحلم ليلة الزفاف في "أمينة حاف2" 

كواليس مسلسل  أمينة حاف2 - صورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على  انستغرام
كواليس مسلسل أمينة حاف2 - صورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على انستغرام


مفاجآت عدة شهدتها أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل " أمينة حاف 2"، تتعلق بالمذيعة " قمر" التي حاولت الاستيلاء على أموال التبرعات الخاصة بـ " سعد" شهاب جوهر، وأخرى تتعلق بـ " أمينة".

المذيعة في ورطة


أصبحت المذيعة " قمر" في موقف صعب وورطة حقيقية، بعد قيام مساعدها الذي هددها من قبل بالذهاب إلى " سعد" ليخبره بأنها استغلت مصيبته التي تعرض لها من حرق منزله ووفاة أولاده وجمعت تبرعات تصل قيمتها قرابة الـ 70 ألف دينار، وأعطاه المستندات التي تثبت صحة كلامه، مطالباً سعد عقب الحصول على حقوقه أن يعطيه جزءاً من الأموال.

"حلم" ليلة الزفاف


في أجواء سيطر عليها البهجة والفرحة بدأ الجميع يستعد ليوم زفاف أخت " أمينة " حصة" على " عبد الله"، وفي يوم " الزفاف" الذي حضر فيه أقارب العريس والعروس ، فجأة تذكرت " أمينة " أنها رأت في أحلامها السابقة تفاصيل كاملة لليلة زفاف أختها ، بداية من الأغاني التي قدمت وجميع ما حدث، لتصل صامتة لا تتحدث بعض الوقت خاصة وأن ما تراه في الحقيقة ويحدث أمامها الآن رأته في الماضي.

ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»