اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حسن يوسف يكشف بالفيديو نصيحة الشيخ الشعراوي له بعد اعتزاله الفن

حسن يوسف مع نجله - الصورة من حساب عمر على إنستغرام
حسن يوسف مع نجله - الصورة من حساب عمر على إنستغرام
كشفت الفنان القدير حسن يوسف، عن نصحية الشيخ محمد متولي الشعراوي، له عندما وقع في فخ النصب، بعدما قرر اعتزال الفن، وقتها قام بافتتاح مشروع تجاري في مدينة الإسماعيلية.

وحل حسن يوسف ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها «كلام الناس» المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، راويًا قصة شرائه 20 فدان في الإسماعيلية، مؤكدًا أنه رُزق بحارس محترف، ويدري جيدًا كل الأمور لكنه لا يعلم، وبعد كل فترة يذهب للمزرعة، ولكنه كان يُفاجئ بورقة مصاريف».

واستكمل حسن يوسف حديثه: «كنت لا أدري شيئًا عن الأمر، ولا أريد أن أكون غير فاهم أمام الحارس، فكان خياري الأول أن أعطي له ما يريد، ولكن بعدها كنت لا أجد ما يقول لي أنه زرعه في الأرض».

وتابع في حديثه: «أحضرت 8 عجول من وزارة الزراعة، وحاولت أن أكون مزرعة حيوانات، لكن بعد مرور شهرين فقط فوجئت بالحارس يقول لي إن عجلين منهم ماتوا، ومرت فترة لم ألحق منهم فقط سوي 3 عجول، ثم أضطررت لبيع الأرض، عقب اكتشافي أن الحارس قد ذبح أحد العجول في خطوبة أبنته.



وعن نصيحة الشيخ محمد متولي الشعراوي له، قال حسن يوسف خلال اللقاء: «قال لي الشعراوي هل أنت مُزارع؟ فأجبته لا، قال لي هل أنت فلاح؟ جاوبته بلا أبدًا، فزاد حديثه علي لا تشغل بالك بغير عملك الذي سخر لك الله فيه، وقتها اقتنعت ولكن كنت قد خسرت أكثر من 7 آلاف جنيه في السبعينات».

وكان الفنان حسن يوسف قد ظهر مؤخرًا في رمضان 2022 بأحد الإعلانات الرسمية الخيرية في القاهرة، فيما كان قد شارك سابقًا في مسلسل «الضاهر» رفقة الفنان محمد فؤاد والفنانة رغدة، ومن أبرز أدواره تجسيد دور الشعراوي في مسلسل «إمام الدعاة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»