أشهر "متنمرة " في الدراما المصرية: الطفلة ريما مصطفى تتحدث عن بدايتها الفنية بالفيديو

ريما مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

بعد نجاحها للعام الثاني على التوالي في تصدر ترند الأكثر مشاهدة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان بتقديم شخصية الطفلة المتنمرة، كشفت الطفلة ريما مصطفى، كواليس مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي 6"، كما تحدثت عن مسيرتها الفنية التي بدأت وهي بعمر ال 3 سنوات.

ريما مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ريما مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وقالت الطفلة ريما مصطفى، إن عمرها 8 سنوات، وبدأت التمثيل منذ 3 سنوات، موضحة أن أحد الأشخاص تحدث فى الهاتف مع والدتها، وطلب منها أن تخوض تجربة التمثيل، وكان عبارة عن فيلم قصير، وكان يتحدث عن الإرهاب.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسينى ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية: الأستاذ تامر محسن قال لوالدتى أننى لابد أن أستمر فى التمثيل بعد خوضى تجربة التمثيل معه فى الفيلم القصير، وأخبرها عن المكاتب الخاصة بالتقديم وأماكنها".

تابعت:" ذهبت إلى أحد المكاتب، وتم قبولى وقمت بعمل أكثر من عمل متتالى، وبعدها انطلقت فى مجال التمثيل، واتخذت قرار باستكمال مسيرة التمثيل وأنا سعيدة بذلك".

ريما مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأكدت أن أصدقائها فى المدرسة، وعددًا من المواطنين فى الشوارع، يطلبون التصوير معها، بعدما شاهدوها فى مسلسل الكبير أوى الجزء السادس، معربة عن أسفها من تقديم دور طفلة متنمرة خلال الكبير أوى، لكن لم تخشى من هذا العمل، كون زملائها يعرفونها جيدا وتحبهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»