تفسير حلم صبغ الشعر للمتزوجة

صبغ الشعر
صبغ الشعر للمتزوجة في المنام
صبغ الشعر
صبغ الشعر للمتزوجة
صبغ الشعر
صبغ الشعر وتفسيره في المنام
صبغ الشعر
صبغ الشعر
صبغ الشعر
3 صور
رؤيا الشعر في المنام تدل على الهيبة والعز والمال والجاه؛ لأن الشعر هو تاج الرأس ويدل على حال الشخص، فإن كان شخص غنياً يدل على كثرة مال الرائي، وإن كان فقيراً يدل على كثرة ذنوب الرائي.
صبغ الشعر وتفسيرها في المنام

وعن صبغ الشعر في المنام، يرى "ابن سيرين" أن صبغ الشعر في المنام من الرؤى المحمودة في مجمله، حيث إن الحلم يحمل إشارة إلى تغيير مرتقب في حياة الرائي، وأن هذا التغيير يرتبط بلون الصبغة في الحلم. كما يرى أن صبغ الشعر في الحلم أفضل للنساء عن الرجال؛ لأن التزين في حق النساء محمود لكنه انتقاص من الرجولة.

تفسير حلم صبغ الشعر للمتزوجة

صبغ الشعر للمتزوجة في المنام

صبغ الشعر في منام المتزوجة خير ودليل بركة وزيادة في الرزق وحياة جديدة مقبلة عليها، ويدل صبغ الشعر باللون البني للمتزوجة على النجاح والفلاح والثروة، كما يدل على ارتباطها العائلي والعاطفي بزوجها وأولادها، وتجديد هذه العلاقة باستمرار؛ كي تستمر بسلام. وربما دل على حملها مرة ثانية إن كانت قد تخطت مرحلة الحمل ويصعب عليها الأمر. وربما يدل على إنجاب المتزوجة التي لم يسبق لها الإنجاب؛ لأن اللون البني دليل على خصوبتها وصلاحها للحمل والإنجاب.
ويدل صبغ الشعر باللون الأسود في منام المتزوجة على حبها لزوجها. واللون الأحمر دلالة على استقرار حال زوجها واستقامته، وربما دل على محبتها الشديدة لزوجها وارتباطهم العائلي المتين. صبغ الشعر باللون الأصفر يدل على متاعب، أو وجود حاسدين لها في الحياة أو مرض. والله أعلم.