أم تنجب 4 أطفال خلال 13 شهرا

تريسي وأطفالها
تريسي وأطفالها

حلم الأمومة ورغبة الكثير من النساء بأن يؤسسن عائلة جميلة يجعلهنّ يتحملن مشقة الحمل والولادة، حتى وإن كانت خلال فترات متقاربة، وهذا ما قامت به امرأة أمريكية تدعى "تريسي"، حيث كشفت بأنها تمكنت من إنجاب أربعة أطفال خلال فترة قصيرة لم تتجاوز 13 شهرًا فقط بعد أن حملت مرتين على التوالي خلال تلك الفترة.

وقالت "تريسي" التي تبلغ من العمر (45 عامًا) والتي توثق تجربة حياتها المزدحمة على صفحتها على تيك توك، بأنها أنجبت 4 أطفال خلال 13 شهرًا بعد أن حملت مرتين على التوالي.

وتحدثت عن تجربتها قائلة:" في سن الأربعين، كان لدى ابن رائع يبلغ من العمر 10 سنوات، لكنه كان يتوق إلى عائلة أكبر، وفي نفس اليوم الذي اكتشفت فيه أنني حامل وقعت العقد للمضي قدمًا مع أم بديلة".

يذكر بأنّ "تريسي" أنجبت ابنتها "هارلو"، ثم أنجبت الأم البديلة توأم "تريسي" الإناث وهما: بايبر، وبريسلي بعد أربعة أشهر، وقالت "تريسي": "ثم أنجبت هؤلاء الأطفال الثلاثة الصغار في المنزل، واكتشفت أنني حامل مرة أخرى".

وُلد طفلها الخامس "ديلان" بعد 29 أسبوعًا، لكنه الآن يبلغ من العمر ثلاث سنوات سعيدًا وصحيًّا، والآن "تريسي" لديها ابن مراهق وأربعة أطفال آخرين دون سن الخامسة، وجميعهم يعيشون في وسط نيويورك، ووصفت حياتها في مقطع الفيديو الذي نشرته على التيك توك حيث قالت "إنها مغامرة رائعة".

ولقي مقطع الفيديو الذي نشرته تريسي على "تيك توك" تفاعلاً على نطاق واسع، حيث عبر الكثير من المتابعين عن دهشتهم من إنجاب المرأة 4 أطفال خلال عام واحد، وتمنوا لها أن تعيش حياة سعيدة مع أطفالها.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"