نهلة سلامة تعلن ارتباطها لراغدة شلهوب: لا أستطيع أن أعيش دون الحب

نهلة سلامة - الصورة من حسابها على فيسبوك
نهلة سلامة - الصورة من حسابها على فيسبوك
تَصَدّرت بالأمس الفنانة نهلة سلامة مؤشر «غوغل» للأكثر بحثاً، وذلك بتصريحاتها الأخيرة في الإعلامية راغدة شلهوب.
وجاء حديثها عن عيشها قصة حب جديدة وتجهيزها للارتباط ليصير حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أشارت إلى أنّها ستتزوج قريباً من شخص خارج الوسط الفني، مدللة على ذلك بأنّها «لا تستطيع أن تعيش دون الحب».

الحب الأخير هو الحب الحقيقي

وخلال استضافة نهلة سلامة في برنامج «سابع سما» الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة «النهار» المصرية، تحدث عن الحب بإسهاب وقالت: «أنا دائماً أقول إن الحب الأخير هو الحب الحقيقي، و(أنا مقدرش أعيش من غير حب)».

لا أعيش مع شخص لا يحبي

وأضافت: «أنا لست مؤمنة بأنّ الزواج يُنهِي على الحب، فالمرأة والراجل عندما يتزوجان يكون ذلك عن حب بعضهما لبعض. وأنا لا أستطيع أن أتحمل أن أعيش مع شخص لا يحبني».

لست الفنانة الوحيدة التي جسدت أدوار الإغراء

فيما ردت نهلة على سؤال راغدة شلهوب حول وصفها بـ«فنانة الإغراء» قالت نهلة سلامة: «لست النجمة الوحيدة التي عملت أدوار إغراء، حيث عملتها بدون ابتذال، وفي السياق الدرامي، ومن غير استخدام للملابس»، موضحة: «أنا عمري ما عَمَلت إغراء بجسمي، لكني أعمله بعيني وصوتي وإحساسي وبالكلام والمشهد فقط، لكني عندما وجدت المخرجين يريدون أن يحصروني في مشاهد الإغراء هذه بدأت أُغَيّر في أدواري».
وتطرقت في حديثها عن الفنانات اللواتي أعلن اعتزالهن الفن قائلة: «أي فنان يعتزل الفن لا يجب أن يشوف الفن بعد اعتزاله بتصريحاته عن سبب الاعتزال. أنا لو اعتزلت سأعتزل مع نفسي، ولن أشوه في المهنة ولا زملائي، وهذا رأيي المتواضع».
وـشارت إلى حلا شيحة لتقول: «حلا شيحة مثلت معي في الوقت اللي كانت تتحجب فيه، وأنا كنت معجبة بها لأنّها استطاعت أن تقاوم نفسها في هذا السن».

أمي صعيدية وغيورة وهي من طلبت الطلاق

وحول الاتّهامات التي طَالت والدتها الراقصة المعتزلة نوال الصغيرة، حول خيانتها لزوجها، قالت نهلة سلامة: «أمي صعيدية وكانت غيورة جداً، ووالدي (عايش حياته) وكان يسهر مع سيدات أخريات، ولذلك أمي طلبت الطلاق. والعكس تماما ما حصل وليس كما يشاع ويقول الناس».

وتحدثت عن والدها قائلة: «والدي السبب فيما وصلت إليه، شعرت بأنه يريدني أن أعتمد على نفسي مثل (الخواجات)، لو محتاج حاجة وأنا أقدر مش هتأخر، لكنه كويس، طول الوقت ويسافر وعنده حفلات، وأنا لست غاضبة منه لأنه كتب نصف ثروته لأختي، ربنا بيعوض».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»