حساب المواطن يكشف حالة لا يمكن خلالها استقبال طلب الاعتراض

حساب المواطن
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن السبت الماضي، عن بدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ53 لشهر أبريل الجاري، عبر البوابة الإلكترونية خلال الرابط التالي " https://ca.gov.sa"، إلا أن الحساب الرسمي على تويتر استقبل العديد من التساؤلات الخاصة بالمتابعين الذين لم يتحصلوا على الدعم أو الذين واجهوا مشكلة عند إرسال اعتراض على البوابة الإلكترونية.

وجاءت من أبرز تغريدات المتابعين لتتضمن «أنا توقف ٤شهور وسويت عقد الان وثقته في الايجار وبسوي اعتراض قال غير موهل وش الحل مافهمت».


ليجيب عليها حساب خدمة المستفيدين التابع لبرنامج حساب المواطن، موضحا أنه في حال كانت حالة الأهلية "غير مؤهل" وتم تجاوز مدة الاعتراض 3 أشهر لا يمكن إعادة تقديم الطلب في البرنامج مرة أخرى، فقد تم تعليق استقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن.


موعد فتح التسجيل في البرنامج

كانت من أبرز الأسئلة المتداولة بين المستفيدين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لبرنامج حساب المواطن، موعد فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن، ليوضح خدمة المستفيدين أنه لا يوجد تاريخ محدد، علمًا بأنه يتم مراجعة ضوابط البرنامج بشكل دوري.

الدفعة الـ53 لشهر أبريل

في وقت سابق، أعلن حساب المواطن أنه تم إيداع 1.8 مليار ريال سعودي مبالغ دعم المستحقين، لـ10.3 مليون تابع ومستفيد في الدفعة الـ53 لشهر أبريل، بينما وصلت قيمة تعويضات الدفعات السابقة 25 مليون ريال، وأوضح حساب المواطن أن 76% من المستحقين تحصلوا على الدعم.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إيداع 116 مليار ريال سعودي إجمالي مبلغ الدفعات منذ انطلاقة برنامج حساب المواطن حتى الدفعة الحالية الـ 53 لشهر أبريل.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".