احتفالاً بيوم ميلادها.. شاهدوا الملكة إليزابيث بعمر السنتين

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية - الصورة من حساب كلارنس هاوس على انستغرام
احتفالاً بيوم ميلاد الملكة إليزابيث الثانية نشر موقع العائلة الملكية على وسائل التواصل الاجتماعي صورة نادرة للملكة إليزابيث وهي تبلغ من العمر سنتين فقط.
وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "يوم ميلاد سعيد يا جلالة الملكة! اليوم وتزامناً مع بلوغ الملكة عامها الـ 96، ننشر هذه الصورة التي تم التقاطها لها عندما كانت تبلغ من العمر عامين".
كما جاء في التعليق: "الأميرة إليزابيث كانت الابنة الكبرى لدوق ودوقة يورك ولم يكن من المتوقع أن تصبح ملكة. لكن حياتها تغيرت في عام 1936 عندما تنازل عمها الملك إدوارد الثامن عن العرش لصالح والدها ، فأصبح والدها جورج السادس الملك وعليه أصبحت الأميرة الشابة وريث العرش، وبعد وفاة والدها في عام 1952، أصبحت الأميرة إليزابيث الملكة إليزابيث الثانية وهي في عمر الـ 25 عاماً فقط".
واختتم التعليق بذكر أن الملكة تحتفل هذا العام بمرور 70 عاماً على العرش - وهي الأولى في تاريخ بريطانيا.
يشار إلى أن صفحة العائلة الملكية البريطانية كانت قد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة حديثة للملكة إليزابيث الثانية.
وتظهر الصورة الملكة وهي تقف بين اثنين من المهور الصغيرة الإنكليزية التي تملكها، وهما Bybeck Katie و Bybeck Nightingale.
وأرفقت الصورة بتعليق كتب فيه: "احتفالا ببلوغ الملكة عامها الـ 96 نشرت صورة جديدة للملكة مع اثنين من المهور التي تملكها، وهما Bybeck Katie و Bybeck Nightingale".
كما ورد في التعليق أن الصورة التقطت الشهر المنصرم في الأراضي التابعة لقلعة ويندسور، والصورة هي الرابعة في سلسلة الصور التي كشفت عنها Royal Windsor Horse Show سابقاً، حيث نشرت صورة احتفالاً في اليوبيل الذهبي للملكة اليزابيث واليوبيل البلاتيني، إضافة إلى ذكرى ميلادها الـ 90.
يشار إلى أن Royal Windsor Horse Show نظمته الملكة عام 1943 لأول مرة، ومنذ ذلك الحين وهي تحضر جميع العروض التي تقام للخيول.
كما أشير في التعليق على الصورة أن المصور Henry Dallal هو الذي التقط الصورة للملكة إليزابيث الثانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»