شركة لمستحضرات التجميل تربح 600 ألف دولار في يومين مقابل قناع وجه.. فما القصة؟

صورة مستحضرات عناية بالبشرة من Alya Skin
مستحضرات العناية بالبشرة من Alya Skin - الصورة من صحيفة ديلي ميل
صورة تكشف الفرق بين استخدام مستحضرات العناية بالبشرة من عدمه
قبل وبعد استخدام مستحضرات العناية بالبشرة - الصورة من صحيفة ديلي ميل
صورة مستحضرات عناية بالبشرة من Alya Skin
صورة تكشف الفرق بين استخدام مستحضرات العناية بالبشرة من عدمه
2 صور

أطلقت علامة التجميل الأسترالية الشهيرة Alya Skin منتجها التاسع على شكل قناع نوم من الكولاجين البحري قبل 48 ساعة فقط، وتم بيع 13000 وحدة بالفعل، أي تحصلت الشركة على نحو 600 ألف دولار مقابل مبيعاتها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الشركة، التي أسسها أفضل الأصدقاء ماني بارباس وجيمس هاشم، فاجأت المعجبين بإصدار المنتج الجديد على إنستجرام، واعدة ببشرة ناضرة وترطيب مكثف وحاجز بشرة مقوى بعد استخدام المنتج.

القناع، الذي يُباع بسعر 49.95 دولارًا على الموقع الإلكتروني وفي متاجر مثل Chemist Warehouse وPriceline، مليء بالطحالب الحمراء، وعلكة الفراولة، والليمون الجير، والفلفل الجبلي، والكولاجين البحري.

وجاء في الموقع الإلكتروني: "إنه علاج فاخر ليلي يوفر بشرة ناضرة ومشرقة في صباح اليوم التالي.. هذه التركيبة الواقية من الوسادة تقوي حاجز الرطوبة الثمين للبشرة، وتعزز مقاومة الشيخوخة، وتنشط البشرة الباهتة".

وأشار الموقع إلى أن قاعدة المعجبين الموالين لـ Alya Skin متحمسون لتجربة القناع الوردي الجميل، حيث يجب أولئك الذين لم يشتروا بعد على الإنترنت البدء الفوري في الحصول على هذا المنتج.

وقالت إحدى النساء: "من دواعي سروري أن تكون هدية ليوم واحد". بينما قالت آخر: "لا أستطيع الانتظار لاستخدامه.. حتى الآن، تعمل مجموعة العناية بالبشرة بالكامل بشكل جيد على بشرتي".

جاء ماني بارباس وجيمس هاشم بفكرة قناع الطين الوردي الأسترالي المميز لشركة Alya Skin البالغ 49.99 دولارًا في عام 2018 بعد ملاحظة وجود فجوة في السوق لقناع الوجه الذي لا يجفف الجلد.

قال بارباس، من فيكتوريا: "معظم الأقنعة التي جربناها تركت بشرتنا تشعر بالجفاف والتهيج بعد ذلك، كلانا نعاني من بشرة حساسة.. ثم توصلنا إلى فكرة صنع قناع من الطين الوردي برائحة الورد ومناسب لجميع أنواع البشرة".

في حين أن العبوة الوردية تستهدف النساء بشكل أساسي، إلا أن ذلك لم يمنع الرجال من وضعها كجزء من روتينهم الأسبوعي أيضًا.

وتابع: "لقد استخدمنا قناع الطين لدفع نمونا في السوق ثم قمنا ببناء منتجات حوله لتطوير علامة تجارية للعناية بالبشرة تعد الآن واحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في أستراليا".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»