اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دينا الشربيني: عشقت المسرح بعد المشاركة في موسم الرياض

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة دينا الشربيني أنها عشقت المسرح بعد مشاركتها بموسم الرياض ببطولة مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة" مع صديقتها المقربة ياسمين رئيس، ومتشوقة لتكرار التجربة.

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام

وتحدثت دينا الشربيني، خلال الجزء الثاني من برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم قائلة: عشقت تجربة المسرح بعد خوضي تجربة أحفاد ريّا وسكينة في موسم الرياض، وعشقت المسرح، جالي إدمان مسرح، إنك تشوف الناس قدامك وتشوف رد فعلهم وانت واقفة.

وعن مشاركتها نجوم لبنان بطولة مسلسل "الزيارة" أكدت: حبيت تجربة مسلسل الزيارة جدًا، وانبسطت جدًا مع الممثلين اللبنانيين، وكان المخرج إسبانيا، وفريق العمل من المكسيك، وأنا بخاف من الرعب وبموت واتفرج عليه، فكنت مبسوطة وأنا بعمل مسلسل رعب.

وعن أدوارها في السينما والدراما، قالت دينا الشربيني إنه لا يهمها مساحة الدور، وقالت: لو حبيت دور مهما كانت مساحته.. ممكن يجرالي حاجة لو ماعملتوش، وعمري ما بصيت لمساحة الدور وأنا بقرأ الورق.

وسبق أن تحدثت دينا الشربيني عن تفاعل الجمهور السعودي معها في تجربتها المسرحية الأولى، وأكدت أن الجمهور السعودي دمه خفيف ومنحها طاقة إيجابية بتفاعله مع العرض المسرحي.

أضافت دينا الشربيني خلال لقائها مع برنامج The Insider، عقب الليلة الختامية لعرض "أحفاد ريا وسكينة": سعيدة جدا باستقبال الشعب السعودي لنا، وشعرت بـطاقة إيجابية كبيرة على المسرح بسبب تفاعل الجمهور.

وتابعت قائلة: كنت أتمنى العمل بالمسرح من فترة طويلة، ولكن لم أجد فرصة مناسبة، خصوصا أننا ابتعدنا عن المسرح لمدة كبيرة وموسم الرياض شجّع على عمل مسرحيات مرة أخرى.

مسرحية أحفاد ريا وسكينة من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، ومن إخراج هادي الباجوري وشارك في المسرحية العديد من الفنانين من بينهم دينا الشربيني، ياسمين رئيس، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، لبنى ونس، وعلاء زينهم، وعرضت المسرحية لأول مرة على مسرح البلويفارد ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»