حقائب بأحجام ضخمة جداً من عروض صيف 2022

حقائب بأحجام ضخمة جداً  من إيترو   Etro
حقائب بأحجام ضخمة جداً من إيترو Etro
حقيبة بحجم ضخم من إيزابيل ماران  Isabel Marant
حقيبة بحجم ضخم من إيزابيل ماران Isabel Marant
حقيبة بحجم ضخم من بالماين  Balmain
حقيبة بحجم ضخم من بالماين Balmain
حقيبة ضخمة من هوي  Hui
حقيبة ضخمة من هوي Hui
حقيبة بحجم ضخم من الكروشيه من كلوي  Chloe
حقيبة بحجم ضخم من الكروشيه من كلوي Chloe
حقائب بأحجام ضخمة جداً  من إيترو   Etro
حقيبة بحجم ضخم من إيزابيل ماران  Isabel Marant
حقيبة بحجم ضخم من بالماين  Balmain
حقيبة ضخمة من هوي  Hui
حقيبة بحجم ضخم من الكروشيه من كلوي  Chloe
5 صور

بينما اعتدنا رؤية الحقائب الصغيرة على مدارج عروض الأزياء، فإن الاتجاه الجديد لصيف 2022 هو الحقائب الضخمة كبيرة الحجم، حيث تمّ رصد حقائب كبيرة جداً في كل عروض الأزياء تقريباً وهى مثالية لأي سيدة لا تريد مغادرة المنزل بدون حذاء إضافي أو كتابها المفضل أو حقيبة مكياجها أو الكمبيوتر محمول الخاص بها وغيرها من الأشياء الشخصية الأخرى. ..

حقائب بأحجام ضخمة جداً من عروض صيف 2022 من جيني Genny

التصاميم البارزة

حقيبة ضخمة من هوي Hui

لا تكوني عادية في خياراتكِ، بل اتّجهي نحو التصاميم البارزة التي تلفت الأنظار بشدة كالحقائب الكبيرة جداً التي غزت منصات عروض الأزياء في موسم ربيع وصيف 2022 . هذه الصيحة برزت لدى معظم الماركات العالمية خاصة وأنها تتّسع لمختلف حاجاتكِ اليومية نظراً لعمليتها وحجمها الكبير. لذا لا تتردّدي في تبنيها خصوصاً خلال أوقاتكِ النهارية.
التصميم الوحيد الذي تريدينه في حقيبة يدكِ هذا الموسم هو بلا شك الشفاف مثل الموديل الذي قدّمته علامة هوي Hui ، حيث اعتمد العديد من مصممي الأزياء على هذا النمط أكثر في الحقائب.
تمّ تصميم العديد من حقائب اليد لخدمة أغراض متعدّدة، مع الاستخدامات العملية، لذلك أضيفي جرعة من الاسلوب المميّز والساحر إلى ملابسكِ وتمّيزي خلال موسم 2022 مع حقيبة أنيقة كبيرة الحجم باللون الأصفر من دار إيزابيل ماران Isabel Marant، فهذا الموديل هو عصري بامتياز ويناسب مختلف الأذواق والمناسبات النهارية والعملية.

حقيبة بحجم ضخم من إيزابيل ماران Isabel Marant

تابعي المزيد: القبّعات الصيفية إكسسوار ضروري لإطلالاتك المقبلة

جرعة من الفخامة

حقيبة بحجم ضخم من الكروشيه من كلوي Chloe

برزت حقائب بأحجام ضخمة جداً من عروض صيف 2022 من خيوط القش والكروشيه وغيرها من الألياف الطبيعية التي شاهدناها على مدارج عروض الأزياء وهناك العديد من التصميمات الأنيقة المختلفة، مما يضيف جرعة من الفخامة الى هذا النوع من الحقائب، سواء في شكل حقائب لليد أو حقائب الظهر. كما برزت الحقائب ذات الأربطة الطويلة في جميع الأشكال والتصميمات والنقشات والأحجام المختلفة لموسم 2022، لتقدّم لكِ الكثير من الخيارات الأنيقة التي تحتاجينها.
كثيرة هي الصيحات التي تُطلق في عالم الموضة والأزياء والإكسسوارات فمن الملابس الكلاسيكية إلى تلك العصرية، ومن الإكسسوارات الملوّنة إلى تلك ذات اللون المناسب لكل الملابس والمناسبات، وكذلك الأمر بالنسبة للحقائب، فتارة تنتشر موضة الحقائب الصغيرة، وتارة الحقائب الكبيرة الحجم لليد، ولكل واحدة منها ظروفها المناسبة، وملابسها التي تتناسق معها، والمناسبات التي تليق بها.
لا يخفى على أحد أهمية حقائب اليد كبيرة الحجم لكل سيدة، إضافة إلى جماليتها مع الملابس، وأناقتها لبعض المناسبات، لكن اختيار هذه الحقائب لا يكون عشوائيًا، بل لا بد من تناسق بين الحقيبة وبين الملابس، وملاءمة بين الحقيبة الكبيرة وبين المناسبة التي ستحضرها السيدة وهي تحمل حقيبة اليد كبيرة الحجم، وأكثر حقائب اليد الكبيرة ملاءمةً لهذه المناسبة هي الحقيبة السوداء، فهي بهذا اللون تحافظ على شكلها وأناقة حاملتها، وبحجمها الكبير تتسع للكثير من الأغراض، إضافة إلى أن اللون الأسود يليق مع كثير من الملابس فيزيل عبء انتقاء ألوان معينة تتماشى مع ما ترتديه السيدة.

حقيبة بحجم ضخم من بالماين Balmain

تابعي المزيد: موديلات أحذية رسمية نسائية 2022