زغاريد ريم مصطفى ورقص داود وآسر ياسين من احتفال أبطال «سوتس بالعربي» بانتهاء التصوير

سوتس بالعربي - الصورة من حساب داود على انستغرام
سوتس بالعربي - الصورة من حساب داود على انستغرام
احتفل أَبطال وصُنّاع مسلسل «سوتس بالعربي» بانتهاء تصوير المسلسل الذي استمر لأكثر من 4 أشهر، حيث احتفل النجوم (تارا عماد وأحمد داود وآسر ياسين وريم مصطفى) بطريقة هيسترية مع صناع المسلسل من فنيي كاميرات وديكور ومساعدي المخرج وأعضاء الإنتاج.
وقد نشر الفنان أحمد داود فيديو تم عمله للاحتفال بالأشهر التي تم تنفيذ المسلسل فيها، حيث ظهر في الفيديو داود وهو يرقص ويحتفل مع فنيي التصوير، كما ظهر آسر ياسين وهو يقفز ويرقص ويحتفل، بالإضافة لريم مصطفى التي أطلقت الزغاريد وترقص مع صناع العمل، وظهر أيضاً الفنان محمد شاهين في بعض اللقطات وسط زملائه الذي بدوا في غاية السعادة بانتهاء تصوير هذا العمل الضخم.
وعَلّق داود على انتهاء تصوير مسلسل سوتس بالعربي، وقال: «هتوحشوني... وشكراً لكم جميعاً... نتقابل كلنا على خير قريب أوي إن شاء الله...».
وأضاف داود: «فركش مسلسل سوتس بالعربي... وشكراً يا كريم على الفيديو الجميل ده».


الحلقة 24... هزيمة صبا مبارك وظهور حب قديم في حياة أحمد داود

شهدت الحلقة 24 من «سوتس بالعربي» فترة الحداد التي يمر بها «آدم» (أحمد داود) بعد وفاة جدته وظهور حب قديم في حياته وصعوبات يواجهها «زين» (آسر ياسين) و«فريدة» (صبا مبارك).
ويظهر حب قديم في حياة آدم وهي «هدى» التي تجسدها جيهان الشماشرجي، وتشعر «ليلى» (تارا عماد) بالغِيرة منها، وتحاول هدى أن تَدخل في علاقة مع آدم رغم كونها متزوجة وهو يرفض.
أحمد داود وجيهان الشماشرجي وحب جديد في حياته - الصورة من حساب داود على انستغرام

على الجانب الآخر، يتم فرز تصويت مدير المكتب ويكون الفائز هو شريف زيدان (مصطفى درويش) متغلباً على فريدة، ويبدأ «قدري» (محمد شاهين) في استفزاز زين بما أنّه أصبح شريكاً الآن، ويخطط شريف في التخلص من زين بطريقة قانونية.
«سوتس بالعربي» بطولة كل من آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود، وريم مصطفى ومحمد شاهين، ومصطفى درويش، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»