شاهد كابور: آخذ إذن زوجتي قبل إنفاق المال!!

شاهد كابور- الصورة من حسابه على إنستغرام
شاهد كابور- الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف الممثل "شاهد كابور" كيف أن عادات الإنفاق تغيرت لديه منذ زواجه، حيث قال في مقابلة جديدة إنه منذ أن أصبح لديه عائلة، بدأ الإنفاق بحكمة، وعليه أيضاً أن يأخذ إذن زوجته "ميرا راجبوت" لتغطية نفقاته.
عقد "شاهد" و"ميرا" قرانهما في 7 يوليو 2015. ولديهما طفلان معاً؛ "زين كابور" و"ميشا كابور".
وعندما سُئل "شاهد" عما إذا كان يدخر المال أو ينفقه كله، قال: "سابقاً، كنت أنفق كل أموالي ولكن ليس الآن. أنا رجل عائلة الآن، لدي زوجة وأطفال. إذاً يجب أن آخذ إذناً وأفكر في الأمر قبل إنفاق المال. وأضاف:أخذ أذنها إذا قرر القيام برحلة شبابية، معتبراً أن هذا من حقه من حينٌ لآخر.

شاهد كابور يتحدث عن إجادة ميرا للطبخ


في المقابلة، كشف "شاهد" أيضاً عن الأطباق الشهية التي تجيدها "ميرا". قال: "إنها تعُد الطعام التايلاندي جيداً. إنها تجعل الطعام القاري جيداً حقاً. انها جيدة جداً مع السندويشات، ممتازة مع السلطات. لكن في هذه السنوات السبع من الزواج، ربما أكلت 2 من كلٍ منهما".

شاهد كابور يمتلك أسطولاً من السيارات


اشترى "شاهد" مؤخراً سيارة مرسيدس-مايباخ S580 فاخرة بقيمة 2.79 كرور روبية. وفقاً لتقرير GQ India، يمتلك "شاهد" أيضاً سيارات Jaguar XKR - S Vogue، Range Rover ،Mercedes - AMG S400، Porsche Cayenne GTS وMercedes ML-Class.

شاهد كابور وأعماله الفنية


يقوم "شاهد" حالياً بالترويج لفيلمه Jersey، الذي تم طرحه في دور العرض في 14 أبريل. الفيلم من إخراج "جوتام تينانوري"، وهو إعادة إنتاج هندي لفيلم التيلجو الرائج لعام 2019 الذي يحمل نفس الاسم. تم إخراج Jersey بواسطة "جوتام تينانوري". ويضم من النجوم "مرونال ثانكور" و"بانكاج كابور".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»