كيف رد محمد عبده على سؤال عن حجم ثروته؟ (فيديو)

محمد عبده - تصوير صالح الغنام
محمد عبده - تصوير صالح الغنام
تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات للفنان محمد عبده رد فيها في لقاء تلفزيوني عن حجم ثروته، وتحدث أيضًا في اللقاء عن نصائح والدته له فيما يخص الفن.

وقال فنان العرب محمد عبده في لقاء له عبر قناة SBA إن ثروته يُمكن أن تفوق الـ 11 مليار وهي: «نوره، ود، ريم، هيفاء، دلال، عبدالرحمن، بدر، خالد، العالية، العنود وسلطان» وهم 11 يفوقون الكثير من المليارات، وهذول هم ثروتي.

واستكمل محمد عبده حديثه قائلًا إن الثروة السوقية التي نتحدث عنها دائمًا تكون موزعة في العقارات، ولا يمكن تحديد قيمتها المادية، قائلًا: «عندي عقار الحمد لله طيب، حتى في أوروبا لدي عقارات، مؤكدًا أنه هذه هي رغبة والدتها رحمة الله عليها.

وأضاف محمد عبده متحدثًا عن نصيحة وجهتها له والدته: «انت متجه لطريق ما أنا مقتنع فيه، الفن هذا ما أنا مقتنعة فيه ولا أبغاك تسلكه بس طالما أنت خلاص القدر وضعك في هذا الاحتراف لابد أن يكون عندك شغل بجانب ذلك"، فقلت لها "رج اشتغل في الاثنين وفعلى هي الي دفعتني». هذا وكان الفنان السعودي تلقى تمثالاً ذهبياً يجسد صورته تقديراً لمسيرته الفنية الكبيرة واحتفاء بجماهيريته العريضة، وذلك أثناء وجوده في حفل للسحور لدى صديقه الدكتور محمد الحميدي، بحضور عدد من المشاهير والشخصيات المهمة.

ونشر الناقد الفني علي فقدنش تفاصيل هذه الليلة عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، مبيناً أنها ليلة شهدت حضور ابنه بدر محمد عبده، الذي التقط له عدداً من الصور متحدثاً عن فخامة حضوره، وكذلك المصمم أيمن الرابغي الذي ينشئ مشروع دقلة جديدة مع الفنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»