هنادي الكندري تكشف تفاصيل حملها وسبب خلافها مع زوجها (فيديو)

هنادي الكندري وزوجها - صورة من حسابها على إنستغرام
أكدت الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، أنباء حملها ومتى علمت بالخبر، مؤكدة أنها وللمرة الأولى تُعلن تفاصيل هذا الخبر على الهواء مباشرة، ويأتي ذلك ليغلق باب تكهنات متابعيها الذي كانوا يسألونها دائمًا عن هذا الأمر.
هنادي الكندري ومحمد الحداد - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

هنادي الكندري حلت ضيفة على برنامج «ليالي رمضان» والذي يقدمه الإعلامية إلهام علي وخالد صقر، عبر فضائية MBC، رفقة زوجها محمد الحداد، كاشفين مجموعة من الأسرار التي تخص حياتهما الزوجية والعملية.
إلهام العلي عبرت عن فرحتها بتأكيد خبر حمل هاندي الكندري عبر الغناء لها على الهواء احتفالًا بها.



وروت هنادي الكندري تفاصيل معرفتها لأول مرة بخبر حملها مؤكدة أنها كان قبل يوم واحد فقط من دخولها تصوير مسلسل «كيد الحريم» الذي تُشارك به ويُعرض في شهر رمضان 2022، مؤكدة أن هذا الأمر جعلها تتوتر كثيرًا، وخصوصًا بعد تذكرها أن حملها السابق كان صعب للغاية، وأن أبنائها تتم ولادتهم في الشهر السابع.
هنادي الكندري - صورة من حسابها على إنستغرام

محمد الحداد زوج هنادي الكندري، قال في البرنامج إنهما يعيشان في منزل الزوجية بحالة من الترقب، وذلك بسبب المتاعب الذي يعلم بها لدى زوجته هنادي الكندري في الحمل وتجاربها السابقة في الأمر، هذا واختلف الثنائي على أسماء أبنائهم، متذكرين أوقات مناقشة اختيار الأسماء لأبنائهما التوأم «إيفا وآدم»، حيث قالت هنادي إنها ترغب في اختيار اسم لطفلهما المنتظر، وقاطعها زوجها محمد الحداد بأنه يرغب في أن يكون الاسم كلاسيكي وليس جديد.



هنادي كشفت عن علاقتها بأبنائها وأنها تتبع أسلوب وطريقة معينة في تربيتهم، مشيرة إلى أنها دائمًا تحاول تعليمهم طرق الاعتماد على أنفسهم.
هنادي الكندري ومحمد الحداد - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»