بـ2.4 مليار دولار.. كيفن ليمان أصغر مليارديرات العالم

صيدليات dm
صيدليات dm -الصورة من موقع INF.News
صيدليات dm
العلامة التجارية لصيدلية dm -الصورة من موقع INF.News
أصغر ملياردير
أصغر ملياردير في العالم
صيدليات dm
صيدليات dm
أصغر ملياردير
3 صور
في أحدث قائمة تصنيف قامت بها مجلة Forbes الأمريكية لأصحاب المليارديرات في العالم، وضع «كيفين ليمان»، البالغ من العمر 19 عاماً، من ألمانيا نفسه للعام الثاني على التوالي في قائمة المجلة لعام 2022 بوصفه أصغر ملياردير في العالم.

أصغر رجل في العالم ثراءً من ألمانيا

العلامة التجارية لصيدلية dm -الصورة من موقع INF.News

وبحسب موقع INF.News، فقد احتل «كيفن ليمان» البالغ من العمر 19 عاماً من ألمانيا، الذي يمتلك نصف سلسلة صيدليات dm؛ قائمة أصغر أغنى أغنياء العالم، حيث تُقدر ثروته بـ2.4 مليار دولار «2.2 مليار يورو»؛ ليحل محل رائدة الأعمال الأمريكية «كايلي جينر» البالغة من العمر 25 عاماً، التي أصبحت أصغر ملياردير في العالم في عام 2020 عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاماً.

كيفن ليمان رجل غير معروف

وَفْقاً لتقارير وسائل الإعلام الألمانية، فإن «كيفن ليمان» رجل غير مرئي من دون معلومات ولا صور ولا ملفات شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي؛ فهو مثل والده، ظل دائماً بعيداً عن الأنظار.

أسهم dm أكبر صيدلية في أوروبا

صيدليات dm -الصورة من موقع INF.News

كان والد «كيفين ليمان» هو صاحب مجموعة Pfannkuch التجارية، التي يُقال إن لديها أكثر من 200 فرع في جنوب ألمانيا وساكسونيا، بما في ذلك سوبر ماركت Kolossa ، وربما لا يزال سكان بادنشيان الأقدم على دراية. ومع ذلك، حتى في فترة نشاطه، لم يُعرف الكثير عن «غونتر ليمان».
أما عن صيدلية dm؛ فبعد افتتاح متجر ثانٍ في عام 1974، افتقر مؤسسها ويُدعى «ويرنر»، إلى الأموال اللازمة للتوسع أكثر. أعطاه «غونتر ليمان» المال، وفي المقابل حصل على نصف الأسهم. وقام في ما بعد بنقل الأسهم إلى ابنه «كيفين ليمان».
واليوم، تُعد dm هي أكبر صيدلية في أوروبا، مع ما يقرب من 3900 فرع، وتبلغ مبيعاتها أكثر من 12 مليار يورو، ويعمل بها 66 ألف موظف، نصفهم ينتمون إلى «كيفين ليمان»، و «ويرنر»، الذي تُوفي في أوائل فبراير، ويخلفه الآن ابنه «كريستوف».
وَفْقاً لمجلة فوربس، يُعد «كيفن ليمان» واحداً من عدد قليل من المليارديرات الذين انضموا إلى صفوف فاحشي الثراء عندما كانوا مراهقين. باع له والده أسهمه في صيدلية dm عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً. يدير الأمناء الأصول حتى يبلغ «كيفين» يبلغ سن الرشد.