إعلان نتائج القبول النهائي للمتقدمين على الوظائف العسكرية بوكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، بالإعلان عن نتائج القبول النهائي للمتقدمين على الوظائف العسكرية بوكالة الوزارة لشؤون الأفواج الأمنية على رتبة (رقيب - وكيل رقيب - عريف - جندي أول - جندي) للرجال.

نتائج القبول النهائي للمتقدمين على الوظائف العسكرية

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، أهابت الإدارة العامة للقبول المركزي، بالمتقدمين الدخول عبر بوابة (أبشر-توظيف) على هذا الرابط https://jobs.sa لمعرفة نتيجة طلبات القبول.

الوزارة تقيم معرضا توعويا في العاصمة المقدسة

وعلى صعيد آخر، فقد نظمت وزارة الداخلية، خلال شهر أبريل الجاري، معرضًا توعويًّا في العاصمة المقدسة، بهدف التعريف بالخدمات التي يقدمها المركز الوطني للعمليات المُوحَّد (911)، ودور المديرية العامة للدفاع المدني، والمديرية العامة للجوازات، في خدمة المعتمرين وزائري الحرمين الشريفين، وخدمات وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، إضافة إلى تقديم خدمات "أبشر".

وأقيم المعرض في "مكة مول" حيث شهد إقبالًا من الزوار الذين حرصوا على التعرف على الخدمات التي يقدمها مركز العمليات الأمنية الموحَّدة (911) بمكة المكرمة، حيث يستقبل المركز جميع المكالمات الطارئة الخاصة بالجهات الأمنية، باستخدام أحدث التقنيات، والاستجابة السريعة للمكالمات، بوجود كادر متخصص للتعامل معها بدقة وجودة عالية، ومتابعتها حتى انتهائها وتحليلها وفق أحدث معايير الجودة.

كما قدمت المديرية العامة للدفاع المدني، تعريفًا بدورها في خدمة قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، في المحافظة على أمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين، ليؤدوا عبادتهم بسهولة ويسر، ومتابعة تطبيق إجراءات السلامة والتوعية في مساكنهم.

أما المديرية العامة للجوازات فقد استعرضت خدماتها للمواطنين والمقيمين والزوار، بينما قدمت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عددًا من الخدمات للزوار من المواطنين عبر الحقيبة المتنقلة المتوفرة في المعرض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"