بالصور: نيللي كريم تقضى عطلة عيد الفطر مع زوجها في المالديف والجمهور يعاتبها

نيللي كريم - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
نيللي كريم - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

كشفت الفنانة نيللي كريم عن توجهها برفقة زوجها هشام عاشور إلى جزر المالديف لقضاء عطلة عيد الفطر، والاستجمام من عناء تصوير مسلسلها "فاتن أمل حربي"، واللطيف أن الجمهور عاتبها بشدة بعدما تعاطف مع شخصيتها في المسلسل ضد زوجها وكره بعضهم مشروع الزواج، بينما هي تستمتع برفقة زوجها.

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

نيللي كريم نشرت الصورة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وظهرت برفقة زوجها هشام عاشور، داخل الطائرة، وعلقت عليها بإشارة إلى وجهتهما لقضاء عطلة عيد الفطر قائلة: إلى المالديف.

وفور نشر الصورة، عاتبها جمهورها حيث قدمت ضمن أحداث مسلسلها "فاتن أمل حربي" الذي عرض طوال شهر رمضان الجاري، صورة حزينة للعلاقة الزوجية وتفننت في الكشف عن الخلافات الحادة بينها وبين زوجها داخل العمل "شريف سلامة"، وقالت إحدى المتابعات: نكدتي علينا ومسافرة.

بينما ذكرها متابع آخر بضرورة البقاء في مصر لأنها مطلوبة أمام محكمة الأسرة، وقالت متابع آخر: وإحنا قاعدين شايلين همك هنا إنتي وسيف؟.

وداعبت متابعة نيللي كريم قائلة: يعني مش في محكمة الاسرة يعني، ربنا يسعدك ويوفقك ومن نجاح لنجاح.

يذكر أن صفحة نيللي كريم على الفيس بوك تحولت طوال أيام شهر رمضان إلى منصة للدفاع عن حقوق المرأة الشرعية خاصة بعد الطلاق، وبدأت بطلة العمل نيللي كريم في استقبال تعليقات يومية من نساء مطلقات يتضامن مع المسلسل ويقدمن "حكايات أكثر مأساوية" من حكايتها في المسلسل، ما دفع نيللي للدعاء بنصرة كل ست مظلومة، وتضامن معها المجلس القومي للمرأة ببيان عاجل صدر فجر اليوم الثلاثاء لتوضيح حقيقة حرمان الأم من الولاية التعليمية لأطفالها.

نيللي اعترفت بترددها في تقديم بطولة مسلسل "أمل فاتن حربي" لأن المجتمع لا يحتاج للمزيد من الأزمات، وقالت أن المسلسل بدا كفكرة لمخرجه ماندو العدل وأضافت: مع المخرج الكبير الاستاذ محمد العدل ....فكرة العمل كانت فكرة الاستاذ محمد العدل و الحقيقة في البداية انا كنت خائفة جدا علشان قولت اكيد الناس زهقت من المشاكل بس و انا في التصوير ادركت قد ايه العمل ده مهم و كل ما كنت اقابل حد و اقوله موضوع المسلسل كان يحكيلي قصة لحد من الاصدقاء او القرايب او الجيران و كلهم قصص محزنة و للأسف مفيش حد عرف ياخد حقه و لحد الان في المحاكم اللي بتاكل في عمر الام.

وأكدت أن القصص التي تصلها من الواقع أسوأ بكثير مما يحدث في المسلسل وقالت: للأسف الواقع الي بيشوفو معظم السيدات بعد الطلاق اوحش من قصة تونة بكثير و للأسف الواحد مش عارف يساعدهم ازاي.

وسبق أن كشفت نيللي كريم عن وجود أوجه تشابه بين حياتها الشخصية وما مرت به من أزمات قانونية بعد الطلاق، وبين شخصية "فاتن أمل حربي" وأضافت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي: فاتن امرأة كجميع النساء، لديها آمال وطموحات، وتحارب في الحياة من أجل أولادها والعائلة، وهي متزوجة وتعاني مشاكل عائلية كسيدات كثيرات في مجتمعنا، وتقصد المحكمة بحثًا عن حقوقها.

تابعت: من خلال المشاهد التي قمنا بتصويرها والمواقف التي تعرضت لها، أؤكد أنني مررت بمواقف مماثلة لما مرت به هذه المرأة.

وعمّا إذا كان العمل قادر على تغيير بعض القوانين المجحفة أو تعديلها، قالت: قبل نصف قرن تقريبًا، حينما قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فيلم أريد حلًا للمخرج سعيد مرزوق، ساهم العمل في تعديل القانون.

وأضافت: لا أدري إذا كان القانون سيتغير بعد هذا المسلسل، لكننا قمنا بتسليط الضوء على المشاكل الحقيقية التي تمر بها أي امرأة تريد حقوقها. وما يطرحه مسلسل فاتن أمل حربي ليس من خيال المؤلف بل يرتكز على وقائع حقيقية، أسمع البعض منها كنماذج من النساء الذين يظهرون في بعض مشاهد العمل، وإذا غيّر المسلسل شيئاً أو ساهم في أي تعديل لمصلحة المرأة سأكون في قمة السعادة والاعتزاز.

وتابعت: الكاتب ابراهيم عيسى عرف كيف يتعامل مع الموضوع بذكاء كبير، وأعتبر أنني محظوظة أن أكون بطلة أول مسلسل يقوم بكتابته ضمن مسلسل عميق يناقش مشاكل مهمة.

يضم العمل كوكبة من الممثلين منهم نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتان فيروز وريتال ظاظا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»