أنوشكا شارما في يوم ميلادها: أبحث عن التوازن

أنوشكا شارما- الصورة من حسابها على إنستغرام
أنوشكا شارما- الصورة من حسابها على إنستغرام
تستقبل نجمة بوليوود "أنوشكا شارما" اليوم عامها الرابع والثلاثين. وقبل يومها الكبير، انتقلت الممثلة إلى إنستغرام لمشاركة بعض الصور المذهلة وهي ترتدي قميصاً أسود مع بنطال أسود. في الصور، يمكن رؤيتها جالسة على الأريكة وشعرها متدلي وبأقل قدر من المكياج. وقامت بالتعليق على المنشور بقلب أسود. وفور مشاركة الصور، سرعان ما انغمس المعجبون في التعبير عن حبهم للممثلة في قسم التعليقات بالمنشور.

أنوشكا شارما تبحث عن التوازن في حياتها

لطالما كانت الممثلة طالبة للتوازن في عملها وحياتها الشخصية، تقول "أنوشكا": "سأريد دائماً أن أكون جزءاً من أفضل السيناريوهات التي تأتي في طريقي. أشعر بالسعادة لأنني اليوم في وضع يسمح لي باختيار نوع الأفلام التي أريد القيام بها، وهو ما يبرر أيضاً الوقت الذي سأقضيه بعيداً عن طفلتي. لقد كنت دائماً باحثة عن التوازن في الحياة وتكمن أولويتي الآن هناك. أريد أن أركز على حياتي العملية وحياتي العائلية على قدم المساواة".

أنوشكا شارما وفيرات كولي في حفل زفاف

في هذه الأثناء، حضرت الممثلة مؤخراً حفل زفاف مع زوجها لاعب الكريكيت "فيرات كولي"، وشاركت صورة سعيدة من الحدث، وعلقت عليها قائلة: "حفل الزفاف في فقاعة! الآن أعتقد أنني رأيت واحتفلت بكل مناسبة ومهرجان على الأرجح في فقاعة!" أما على صعيد العمل، ستظهر الممثلة في فيلم Chakda Xpress من إخراج "بروسيت روي"، حيث ستعرض دور قائد فريق الكريكيت الهندي السابق "جولان غوزوامي" وسيتم عرض الفيلم لأول مرة على منصة OTT. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»