آمبر هيرد تطرد فريق العلاقات العامة الخاص بها والمحكمة ترفض دعواها لإلغاء القضية

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد - الصورة من وكالة رويترز
أقدمت النجمة الأمريكية آمبر هيرد على طرد فريق العلاقات العامة الخاص بها واستبدال فريق آخر به؛ بسبب عجزه عن التصدي للأخبار التي تتناولها وسائل الإعلام عن قضيتها مع جوني ديب.
فحتى الآن بدأت آمبر تخسر إعلامياً حتى قبل انتهاء الدعوى؛ إذا إن أغلب التقارير بدأت تتحدث عن الخداع الذي قامت به آمبر في اتهامها لجوني ديب بتعنيفها، خاصة بعد أن شهدت شركة مستحضرات ضدها وادعت أن مجموعة أدوات إخفاء العيوب، التي قالت محامية هيرد إنها استخدمتها كل يوم لتغطية الكدمات التي خلَّفتها هجمات جوني ديب؛ لم تكن موجودة في ذلك الوقت، وأنها أنتجت هذا المنتج بعد واقعة الضرب المزعومة.
وكانت الصفعة القاسية التي تلقتها آمبر هيرد -أيضاً- من شهادة دكتورة نفسية الأسبوع المنصرم للمحكمة؛ بأن هيرد تعاني من اضطراب الشخصية الحدية «Bipolar Disorder»، واضطراب الشخصية التمثيلي، وهما اضطرابان يطالان الأشخاص الذين يعانون من عدم الاستقرار العاطفي والبحث عن الانتباه.

وفي ظل كل ما سلف يسعى محامو آمبر هيرد إلى رفض القضية بحجة أن جوني ديب قد فشل في عرض قضيته بوصفها مسألة قانونية، وأنه لا يمكن لأي هيئة محلفين معقولة أن تقف لصالحه، إلا أن المحكمة رفضت طلبهم، وسمحت لجوني ديب بالمُضي قدماً في دعوى التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.
وعن ذلك قالت القاضية بيني أزكاريت إنه من الصعب جداً رفض قضية التشهير في هذه المرحلة، وعليه: يجب السماح للقضية بالمُضي قدماً مع بدء فريق هيرد في تقديم شهوده بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من شهادة شهود ديب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»