اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج خفيف للبشرة العادية

مكياج خفيف للبشرة العادية
مكياج خفيف للبشرة العادية
مكياج خفيف
مكياج خفيف
مكياج ترابي
مكياج البشرة الداكنة من وعد التركي -الصورة من حساب خبيرة التجميل على الانستغرام waadmakupartist
مكياج مثالي هادئ
مكياج ناعم من سارة العتيبي -الصورة من خبيرة التجميل على الانستغرام saramakeup_artist
مكياج بدرجات اللون البني
مكياج بدرجات اللون البني من نورة بو عوض -الصورة من حساب خبيرة التجميل على الانستغرام nora1352
مكياج زهري
مكياج زهري من خبيرة التجميل أروى السلطان -الصورة من حسابها على الانستغرام arwaalsultanartist
مكياج احمر
مكياج خفيف أاحمر الشفاه الأحمر بأنامل خبيرة التجميل مروى محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام marwaa_mua
مكياج خفيف للبشرة العادية
مكياج خفيف
مكياج ترابي
مكياج مثالي هادئ
مكياج بدرجات اللون البني
مكياج زهري
مكياج احمر
7 صور

تعتني كل أنثى بجمالها من خلال إبرازه بمستحضرات التجميل المختلفة، ولأننا جميعنا نبحث عن المكياج المناسب لبشرتنا والذي يمنحنا المظهر الذي نرغب به، ومع اختلاف أنواع البشرة، نقدم لكنَّ عدة نصائح لاعتماد المكياج الخفيف للبشرة العادية.

المكياج الخفيف للبشرة العادية بالخطوات

مكياج خفيف للبشرة الداكنة من وعد التركي -الصورة من حساب خبيرة التجميل على الانستغرام waadmakupartist


يناسب المكياج الطبيعي جميع الإطلالات اليومية؛ إذ إنه لا يحتاج للكثير من المستحضرات التجميلية، ويمنحك إطلالة بسيطة وأنيقة غير مبالغ فيها، لذا طبقيه بتحضير بشرتك من خلال توزيع طبقة رقيقة من المرطب، وتأكدي من توزيع المرطب بالتساوي على البشرة، ليصبح مظهر المكياج بعد ذلك متناسقاً وناعماً، حيث تساعد هذه الخطوة على ضمان بقاء مكياج وجهك ثابتاً طوال اليوم. وللبشرة العادية استخدمي كريم "بي بي" من علامتك المفضلة، ويفضل أن يكون مزوداً بعامل حماية من الشمس، ووزعيه على البشرة باستخدام إسفنجة المكياج بعد ترطيبها، أو فرشاة مسطحة، وتأكدي من عدم وجود خطوط أو تكتل للكريم على البشرة، ثم استخدمي خافي العيوب تحت العينين، واختاري لوناً أفتح بدرجة أو اثنتين من لون كريم الأساس المستخدم لتفتيح منطقة أسفل العين، وتغطية أي بقع داكنة في الوجه، واعتمدي البلاشر لإضفاء بعض التورد الطبيعي على وجهك، ووزعيه برفق حتى لا يتركز اللون كثيراً في منطقة واحدة. وللحصول على لمسة توهج طبيعية، يمكنك أن تستخدمي الهايلايتر بلون هادئ يناسب لون بشرتك، ووزعيه على عظام الوجنتين، وعلى طول الصدغ وخط الفك، ولتحديد الحواجب استخدمي بودرة الحواجب لتحديد حاجبيكِ بلمسة خفيفة من نفس لونها الطبيعي، ولدقة أكثر يمكنكِ استخدام أقلام الحواجب المحددة بدرجة أفتح من لون الحاجب الطبيعي، حتى لا يصبح مركزاً أو لافتاً للغاية، وعند اعتماد أحمر الشفاه يمكنك الاكتفاء بملمع أو مرطب الشفاه بلون ناعم مناسب للون بشرتك ليمنحكِ تورداً طبيعياً.
تابعي المزيد: نصائح مكياج سموكي للعيون الصغيرة والكبيرة

المكياج الطبيعي الهادئ بأسلوب خبيرات التجميل

مكياج بدرجات اللون البني من نورة بو عوض -الصورة من حساب خبيرة التجميل على الانستغرام nora1352


المكياج الطبيعي الهادئ بدرجات النيود والبني هو خيارك الأول عند اعتماد المكياج الخفيف، ومنه نلهمك هذه الإطلالة من خبيرة التجميل نورة بو عوض، والتي اعتمدت المكياج بدرجات اللون البني لإبراز ملامح المودل، ورسمت عينيها بدرجات اللون البني الفاتح والداكن بإضافة جليتر مميز، وحددت الوجنتين بالبلاشر المشمشي وأحمرالشفاه اللامع باللون البني. وللبشرة الداكنة طبقت وعد التركي مكياج اللون الأسود للعينين مع تحديدهما بالكحل الأسود، وأضافت البلاشر اللامع وأحمر الشفاه البني لتحديد الشفاه بلمعة مميزة. وفي اللوك الثالث من سارة السبيعي والمرتكز على ألوان النيود، استخدمت  البني الفاتح على الجفن المتحرك، والداكن على أكمل العين، وأضافت الكحل الأبيض الداخلي في العين والرموش الاصطناعية مع بلاشر بني وأحمر شفاه نيود.

تطبيق المكياج الخفيف بصيحة المونكروم

مكياج زهري من خبيرة التجميل أروى السلطان -الصورة من حسابها على الانستغرام arwaalsultanartist


تعتمد الكثير من النساء ذوات البشرة العادية على المكياج بصيحة المونكروم مع استخدام أحمر شفاه بلون لافت، أو ظلال عينين داكنة، ومنها اخترنا لك إطلالة خبيرة التجميل السعودية أروى سلطان، والتي استخدمت ظلال العينين الفوشيا على أكمل العينين، وأضافت البلاشر الوردي وأحمر شفاه لامع باللون الفوشيا. أما خبيرة التجميل مروى محمد فاعتمدت الأيشادو البني اللامع مع أحمر الشفاه والبلاشر باللون الأحمر.
تابعي المزيد: كيف تضبطين كريم الأساس من موسم إلى آخر