اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هوندا سيفيك 2022 كلاسيك الجديدة...السيارة الأقل تعرضا للمشاكل الميكانيكية بين جميع الطرازات

هوندا سيفيك 2022 .. السيارة الأقل تعرضا للمشاكل الميكانيكية
هوندا سيفيك 2022 .. السيارة الأقل تعرضا للمشاكل الميكانيكية

لطالما كان طراز هوندا سيفيك من الطُّرُز المميزة في تاريخ شركة هوندا مُنذ أن أُزيح عنه الستار منذ 50 عامًا، وبمُرور السنوات شهد ذلك الطراز تطورًا ملحوظًا دون التخلي عن عراقته وأصالته، ليشهد في الوقت ذاته العديد من التطورات التقنية والتصميمات الإبداعية. أنتم اليوم على موعدٍ مع سيارة هوندا سيفيك 2022 الجديدة كُليًّا (2022 Honda Civic) الوجه العصري الجديد لطراز هوندا سيفيك كلاسيك التي تهتم بأدق التفاصيل في كل مكوناتها لتوفر لكم متعة القيادة وأحدث الوسائل التقنية.

 

هوندا سيفيك 2022 مظهر جريء
هوندا سيفيك 2022 مظهر جريء

تصميم داخلي يراعي راحة الراكب

داخل سيارة هوندا سوف يحظى جميع الركاب بمساحة رحبة للرأس والساقين والأكتاف والأرجل، والفضل في ذلك يعود إلى مُقوِّمات التصميم الداخلي المُتميز للسيارة. فعلى الفور سوف يشعر جميع ركاب سيارة هوندا بالمساحة الرحبة الداخلية للسيارة بفضل التصميم المُنظَّم الذي تتميز به مقصورة القيادة.

  صُممت سيارة هوندا سيفيك الجديدة كُليًّا لتوفر لسائقها استجابة فورية في القيادة والفضل في ذلك يعود إلى: نظام التعليق الرياضي فيها، والمحرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني، وناقل الحركة المتغير (CVT) الذي يزود السيارة بقوة 180 حصانًا ،6000 لفة في الدقيقة.
 
ناقل الحركة المتغير (CVT)

تتميز سيارة هوندا سيفيك الجديدة كُليًّا بأنها مزودة بمحرك ذي ناقل حركة متغير (CVT) مُصمم بدقة متناهية لتحسين تزويد الطاقة وصوت المحرك إلى جانب التنقية الشاملة 
في الأمان والسلامة.

 

هوندا سيفيك 2022 كلاسيك - من الداخل
هوندا سيفيك 2022 كلاسيك من الداخل

واستكمالًا لما عوَّدتكم عليه موديلات سيفيك فيما يتعلق بتدابير السلامة المُعززة، فإن سيارة هوندا سيفيك الجديدة كُليًّا قد عمدت إلى مضاعفة مستويات أنظمة السلامة النشطة وغير النشطة بما في ذلك المجموعة المتكاملة من تقنيات نظام الاستشعار من هوندا Honda Sensing™
 
نظام هوندا لمراقبة الممر (HONDA LANEWATCH™‎)
 
كاميرا خلفية برؤية عريضة
 
 نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)
 
 نظام المساعدة في ثبات السيارة
 
يمتاز الطراز الجديد من سيفيك بأحدث هيكل ونظام تعليق في تاريخ سيفيك على الإطلاق. حيث تعمل دعائم ماكفيرسن الأمامية مع تعليق متعدد الوصلات في الخلف، إلى جانب قضبان الموازنة الأمامية والخلفية و حلقات الضبط المعبئة بالسوائل للتعليق الأمامي. والنتيجة تتمثل في توجيه أسرع وأكثر دقة، وسيطرة مع أكثر استجابة، وراحة قصوى أثناء القيادة.
 
العجلات والفرامل

تتميز العجلات الأربع بأقراص مكابح معززة آلياً، مع نظام المكابح المضادة للقفل (ABS)، والنظام الالكتروني لتوزيع قوة الكبح (EBD)، وآلية مساندة المكابح لضمان قوة الإيقاف.

ولكن مما يلفت الأنظار كثيرا حول هذه السيارة هو ان الخبراء في شؤون السيارات في اليابان أكدوا بأن هذا الطراز هو الأقل تعرضا للمشاكل الميكانيكية من بين جميع الطرازات الأخرى من السيارات اليابانية، بما فيها تويوتا.