اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ابنة محمد رمضان تحتضن دينا الشربيني بشدة في أول لقاء يجمعهما

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على فيسبوك
دينا الشربيني - الصورة من حسابها على فيسبوك
نشرت النجم المصري محمد رمضان تفاصيل أول لقاء جمع ابنته الصغرى بالنجمة دينا الشربيني، حيث امتاز اللقاء الأول بينهما بالحميمية الشديدة بين الابنة الصغرى ومحبوبتها الكبرى دينا الشربيني.
الفيديو العفوي الذي شاركه محمد رمضان عبر حسابه على انستغرام وَثّق من خلاله علاقة المحبة التي تجمع النجمة دينا الشربيني مع ابنته «كنز»، والذي حرص أيضاً على مشاركة لمتابعيه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي كافة.
وقد ظهرت الشربيني إلى جانب ابنة محمد رمضان، وهي تحتضنها بشدة وتُقَبِّلها، ويبدو جلياً في الفيديو العاطفة الكبيرة من قِبل الفَنّانة المصرية وحُبّها للأطفال.
ومَزَجَ محمد رمضان الفيديو بأغنيته الشهيرة «يا حبيبي»، وأرفقه بتعليق: «ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني».
فيما انهالت التعليقات من المتابعين الذين عَبّروا عن حُبّهم للفيديو الذي أَظَهَر عَاطفة دينا الشربيني الكبيرة تجاه ابنة الفنان المصري «كنز»، مشيدين بعفويتها وتواضعها.
ومن أبرز النجوم الذين علقوا على مقطع الفيديو، الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي أثنت على تصرف الشربيني مع ابنة محمد رمضان، وكتبت: «قلبي».
يشار إلى أنّ النجمة دينا الشربيني، قد حلت ضيفة على برنامج «حبر سري» في رمضان، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وخلال اللقاء نَفَتَ دينا، ما تردد حول وجود خلاف مع الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل «المشوار»، قائلة: «مفيش الكلام ده خالص». وأكدت الشربيني أنّ محمد رمضان يتمتع بأخلاق عالية وهو شخص رائع، والجميع يحبه، ورأت ذلك بنفسها في الأماكن التي كان يوجد بها وإن كان في الشارع أثناء التصوير، لافتة إلى أنّها عملت من قبل مع الفنان محمد رمضان في أكثر من عمل مثل تعاونها معه في فيلم «جواب اعتقال».
وعن فكرة ظهورها بالحجاب خلال البوستر الرسمي والدعائي لمسلسل «المشوار»، كشفت دينا الشربيني أنها لا تفكر في ارتدائه في الوقت الحالي، ولكنها لم تصرح بأنها لن ترتدي الحجاب نهائياً، قائلة: «لا أفكر في ارتداء الحجاب حالياً، ولكني لا أفكر بأنه مستحيل ارتدائه.. هذه الأشياء بين الإنسان وربه، ولا أحب أدخل في مواضيع الدين».
على الجانب الآخر، طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة «عاملين جامدين» من مسلسل «المشوار»، بعد عرض الحلقة الأخيرة إلى جانب النجمة دينا الشربيني، التي شاركته البطولة في العمل الدرامي.
وتضمن الفيديو كليب رقص دينا الشربيني مع رمضان، وما لفت أنظار الجمهور، هو حمل محمد رمضان لشريكته في البطولة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»