اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باميلا الكيك توجه رسالة لصناع فيلم "الفارس" وتعلق على مشاركتها في العمل 

باميلا الكيك - صورة من صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام"
باميلا الكيك - صورة من صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام"
وجهت الفنانة باميلا الكيك ، رسالة لصناع فيلم " الفارس" المنتظر عرضه بالسينمات يوم 18 مايو .
ونشرت باميلا بوسترات فيلم«فارس»، التي تجمع أبطال العمل وعلقت عليها قائلة «شرف كبير ليّ إنّي كون وسطيكم إن كان اللّجند حسين فهمي أو الفنان الراقي أحمد زاهر وكل فرد من أفراد عائلة فيلم فارس.. يا رب التوفيق لهذا العمل الراقي».
كما كشفت باميلا اسم الشخصية التي تجسدها وهي «ملك»، السيدة الغنية التي تقع في حب «فارس» أحمد زاهر، لكنه يصدها وتقرر الانتقام منه في شقيقته "سماح "، التي تجسد دورها ملك أحمد زاهر، وتسلط بلطجية للاعتداء عليها.
فيلم "فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر، الفنانين حسين فهمي، صلاح عبدالله، إيمان العاصي، وباميلا الكيك، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن، حول الشاب فارس، الذي ينتمي إلى طبقة شعبية، وتجعلة الظروف أن يدخل في صراعات مع رجل أعمال كبير ينتج عن تلك الصراعات مطاردات وجريمة قتل تكون محور الأحداث.
يذكر أن الجهة المنتجة لفيلم «فارس» فاجأت الجميع بإلغاء العرض الخاص للعمل السينمائي الذي يقوم ببطولته الثنائي الفني أحمد زاهر وحسين فهمي.
وكان من المقرر أن يتم إقامة العرض الخاص لفيلم «فارس» مساء الثلاثاء المقبل الموافق 17 مايو في سينما بمنطقة المعادي بالقاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»