اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فنانات أعلنّ عن تعرضهنّ لوعكة صحية آخرهنّ شوق الهادي 

شوق الهادي - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
شوق الهادي - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"

 


أعلن عدد من الفنانات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرضهنّ لوعكات صحية مفاجئة،منهن من أعلنّ عن أسباب ذلك وأخريات تركن الباب مفتوحاً لتساؤلات متابعيهن ومحبيهن.

شوق الهادي

فاجأت الفنانة شوق الهادي متابعيها ومحبيها عن تعرضها لوعكة صحية، دون الكشف عن أسباب ذلك، حيث شاركت شوق متابعيها على سناب شات صورة لها داخل أحد المستشفيات، حيث أظهرت من خلالها ذراعها وهي تتلقى المحاليل العلاجية.

 

لقطة شاشة من حساب شوق الهادي على سناب شات


وبعد مرور ساعات فقط على دخول شوق الهادي إلى المشتشفى، عاودت التغريد عبر حسابها الرسمي على تويتر، بتغريدة قالت فيها: «لا سند لك إلا نفسك إيـاك أن تميل».


وتشارك الفنانة شوق الهادي في مسرحية BE free وهي أول مسرحية في الكويت مع الفرقة الاستعراضية الفرنسية، وهي من تأليف أحمد محمد العوضي ، وإخراج محمد راشد الحملي، وبطولة شجون وفهد الصالح وناصر الدوسري وعبد الله عبد الرضا وشوق الهادي ودافي ورهف محمد والغالية وتالين الفيلكاوي وجنى الفيلكاوي، وإشراف حسن السلمان.
وكان لشوق الهادي مشاركة في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل " أمينة حاف2".
من إخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وتأليف علي دوحان، وبطولة شهاب جوهر، طيف وفي الشرقاوي، شوق الهادي، ريم النجم، غدير السبتي، فهد باسم، إيمان فيصل، طلال باسم، أحمد النجار، شهد سلمان، ناصر عباس، خالد العجيرب، صمود المؤمن، جود عزيز، رندا حجاج، بدرية طلبة.

مايان السيد

الفنانة الشابة مايان السيد هي الأخرى تعرضت لوعكة صحية، أثناء جولتها السياحية في المكسيك ، وكشفت مايان من خلال مقطع فيديو نشرته على خاصية " استوري" عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ، عن شكل الإصابة التي تعرضت لها وسببها .
حيث فاجأت متابعيها أنها قد تكون تعرضت ربما للدغة ثعبان.. وكتبت تعليقاً على الفيديو قائلة " عندي من يومين برد، وكنت بموت، وحد يقولي إيه ده، ديه قرصه تعبان".

ستوري من حساب مايان السيد - على موقع انستغرام


يذكر أن مايان السيد قدمت بطولة حكاية بعنوان "حلم حياتي" من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" الذى تم عرضه أواخر العام الماضي، وشاركها في البطولة، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.
وكان لها بصمة في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " الاختيار3".

لقاء الخميسي

تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لإصابة في قدمها خلال ممارستها الرياضة داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وأعلنت لقاء الخميسي عن خبر الإصابة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونشرت صورة لها خلال وجودها داخل «الجيم»، وعلقت عليها قائلة: «قبل الإصابة»، دون توضيح طبيعة الإصابة التي تعرضت لها.


وكانت آخر أعمال لقاء الخميسي في الدراما التليفزيونية مشاركتها في بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" العام الماضي، الذي دارت أحداثه في إطار درامي كوميدي حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية، ويواجه العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة لتتوالى الأحداث في إطار دراما اجتماعية، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
وشارك في بطولة العمل الفنانة سميحة أيوب التي جسدت دور والدة شريف منير، فيما ظهرت ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»