فيكتوريا بيكهام تصرّح: النحافة موضة قديمة

فيكتوريا بيكهام - الصورة من حسابها في إنستغرام
فيكتوريا بيكهام - الصورة من حسابها في إنستغرام
في تصريح مثير لها، اعتبرت المغنية السابقة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، أن النحافة لم تعد موضة العصر، وأن الجسم الممتلئ هو الجسم المثالي في معايير الجمال في الوقت الحالي.
وجاء تصريح زوجة لاعب كرة القدم المعتزل دايفيد بيكهام، خلال مقابلة لها مع مجلة Grazia، تحدثت خلالها عن معايير الجمال وتطورها عبر السنوات الماضية.
وأشارت فيكتوريا إلى أن المرأة العصرية في الوقت الحالي، يجب أن يبدو جسمها ممتلئاً وبه منحنيات؛ أي أن فكرة النحافة لم تعد رائجة أبداً، وقد أدركت الأمر بعد زيارتها لشاطئ ميامي؛ حيث شاهدت النساء الممتلئات على الشاطئ بصورة رائعة، يتباهين بأجسامهن بثقة كبيرة.
وكانت فيكتوريا بيكهام قد نشرت مؤخراً عدة صور على حسابها في إنستغرام، تجمع زوجها دايفيد بيكهام بعائلته؛ احتفالاً بذكرى ميلاده الـ47، وأرفقت فيكتوريا المنشور بتعليق كتبت فيه: "يوم ميلاد سعيد دايفيد، أفضل أب! الكثير من القبلات منا جميعاً قبلاتي!".
كما نشرت صورتين لها مع زوجها وأرفقتهما بتعليق عبّرت فيه عن حبها له؛ حيث كتبت: "أحبك كثيراً يا دايفيد، أنت أجمل زوج يمكن أن تحلم به أية امرأة على الإطلاق، وأشعر بأنني محظوظة للغاية، أنت كل شيء بالنسبة لي! أحبك كثيراً، يوم ميلاد سعيد!".
يُذكر أن منزل دايفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، كان قد تعرض للسطو قبل أيام من زفاف ابنهما بروكلين؛ حيث اقتحم اللصوص غرفة النوم في الطابق العلوي من القصر، الذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني في هولاند بارك غرب لندن.
وقام اللص بسرقة العديد من المقتنيات القيّمة في المكان.
واللافت أن دايفيد وفيكتوريا وابنتها هاربر، البالغة من العمر 10 أعوام، كانوا في الطابق السفلي عندما وقعت حادثة السرقة، إلا أنهم لم يدركوا ذلك؛ بل اكتشفها ابنهما كروز بعد عودته إلى المنزل.
وأفادت الشرطة بأن السرقة حدثت بين الساعة 8:30 مساءً و11:30 مساءً، ولكن لم يتم إجراء أية اعتقالات؛ إذ أن اللصوص نجحوا بالفرار، ومازالت التحقيقات مستمرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم، عبر «تويتر» «سيدتي فن»