مدير تعليم جدة يدشّن فعاليات أسبوع الأصمّ العربي 47

مدير تعليم جدة يشارك الطلبة
مدير تعليم جدة يشارك الطلبة
مدير تعليم جدة يدشّن فعاليات أسبوع  الأصمّ العربي 47
مدير تعليم جدة يدشّن فعاليات أسبوع الأصمّ العربي 47
مدير تعليم جدة يشارك الطلبة
مدير تعليم جدة يدشّن فعاليات أسبوع  الأصمّ العربي 47
2 صور

دشن المدير العام للتعليم بجدة الدكتور نايف الزارع، اليوم الخميس، فعاليات أسبوع الأصمّ العربي 47، تحت شعار "إدراج لغة الإشارة في مناهج التعليم بكافة مراحله" الذي نظمته إدارة التربية الخاصة للبنين بمدرسة الرياض الابتدائية، وذلك بحضور كلاً من المساعد للشؤون التعليمية الدكتور سعيد آل عاتق ومدير مكتب التعليم بوسط جدة محمد الشهري ومدير إدارة التربية الخاصة عبد الرحمن الغامدي.

فعاليات أسبوع الأصمّ العربي 47

شملت الفعاليات مشهداً تمثيلياً قدمه الطلاب بعنوان "افهمني"، تلاه تدشين المعرض الفني المصاحب للفعالية والذي اشتمل على أركان خدمات التربية الخاصة، قفّاز برايت، القاموس الإرشادي التعليمي وكذلك أنشطة رياضية عن المهارات التي اكتسبها الطلاب من مهارات الإشارة والتي شهدت مشاركة مدير تعليم جدة الطلاب نشاطهم الرياضي من خلال تنفيذه لضربة البداية الخاصة بمباراة كرة قدم بين الطلاب الصم وزملائهم السمعيين.

وفي ختام الفعاليات أعرب المدير العام للتعليم بجدة عن سعادته بما شاهده من برامج وفعاليات يتم تقديمها لهذه الفئة الخاصة من الطلاب مؤكداً أنها ستسهم في إبراز إبداعاتهم وصقل مواهبهم ودمجهم مع بقية الطلاب متمنياً لهم كل التوفيق.

وكان قد أصدر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ قرارا بتكليف الدكتور نايف بن عابد بن إبراهيم الزارع، مديرا عاما للتعليم في محافظة جدة حتى تاريخ 1445/4/4.

وتضمن قرار وزير التعليم أن يمارس الدكتور نايف الزارع الاختصاصات والصلاحيات الممنوحة له وفق الأنظمة والتعليمات، وأن يُعمل بالقرار اعتبارا من تاريخ صدوره.

كما اشتمل قرار وزير التعليم على إلغاء ما يتعارض معه من قرارات سابقة، وأن على الجهات المعنية اعتماده وتنفيذه كل في ما يخصه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"