اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الحوت لشهر مايو 2022

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت لشهر مايو 2022
برج الحوت
توقعات برج الحوت لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي
توقعات برج الحوت لشهر مايو
توقعات برج الحوت لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج
برج الحوت
توقعات برج الحوت لشهر مايو
3 صور

برج الحوت ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج الحوت؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج الحوت لشهر مايو

مهنياً

توقعات برج الحوت لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني

تتحدّث الأجواء الفلكية عن ميل للبدء في عمل لتحقيق أهداف محددة. وقد تصبح الخطوات أسهل بالنسبة لك في الفترة هذه، وترى الأجواء والظروف ملائمة. تخف الحظوظ العامة شيئاً ما. لكن بالإجمال، إذا نظرنا إلى الطوالع الفلكية نرى أنك مرتاح لسير الأمور في بداية الشهر وقلق قليلاً ابتداءً من منتصفه. يطلب منك الفلك التروّي وعدم التحديات وفهم بعض الإنذارات والتحذيرات الفلكية عندنا تطرأ. يعاكسك كوكب ماركور حتى تاريخ 24 مايو، في برج الجوزاء، ويشير إلى بعض البلبلة. تكافىء على جهودك وتتاح لك فرصاً مهمة جداً عليك أن تستغلها بسرعة. أمامك خيارات كثيرة، شرط أن تضاعف جهودك وتسعى للنجاح بكل قواك وتركز على الهدف الذي تريده. تكثر الانفعالات رغم حيازتك على مقومات مهمة أو فرص للتوقيع على عقود أو لكسب مؤيدين إلـى قضيتك أو قدرتك على نشر فكرة والتأثير على مجموعات كبيرة. تنجز بعض الأعمال وتفرح بنشاطات ناجحة جداً، وقد تلائمك الظروف لتنفيذ حلم أو رغبة وقد يطرأ شيئاً يجعل حوافزك شديدة جداً. يحمل لك كوكب مارس بتاريخ 24 مايو، بشرى سارة على الصعيد المادي ويتحدث عن تغييرات نحو النجاح. تستفيد من فرصاً يمنحك إياها كوكب جوبيتور. يقدر الآخرون جهودك ومساعيك لإنجاح الاعمال. قد تتولى مسؤوليات جديدة وتحصل على نتائج حسية كبيرة، ويدعمك المحيط المهني ومن الممكن ترشيحك لمنصب أو لموقع رفيع. مع دخول جوبيتور إلى برج الحمل تزدهر أوضاعك المالية، وتحصل على مكافئات مادية. تابعي المزيد: أسطورة برج الحوت

عاطفياً

توقعات برج الحوت لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي

أنت أمام شهراً واعداً مليئاً بالحنان والرومانسية والأحلام. تلمس بعض الإيحاءات المهمة وعليك تفهم الإشارات في الوقت هذا، ويجب أن تكون واعياً لكل ما يحصل. تساعدك الأفلاك على الإستفادة من ظروف جيدة تحمل معها المفاجآت. تفرح بشؤون منزلية وعائلية وتستعيد ذكريات ماضية مع بعض الأحباء. يحصل أمراً يجعلك مندهشاً في الشهر هذا. ومن المحتمل أن يحصل شيئاً وتضطر إلى ضبط أعصابك وكلامك وتترك الأمور كما هي بدون إعتراض. يؤثر عليك الخسوف الحاصل في تاريخ 16 مايو، ويعني تغييرا كثيرة في حياتك الشخصية. إذا كنت خالي القلب تتحمس لأحد الأشخاص، أو تعود غلى حبيب قديم.

تابعي المزيد: برج الحوت... صفاته وحقائق مثيرة عنه