اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألوان تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الحوت

الأبراج
الألوان التي تجلب الحظ للمرأة الحوت
الأبراج والألوان
ألوان الحظ للمرأة برج الحوت
الأبراج
الأبراج والألوان
2 صور

إستناداً إلى علم الفلك والأبراج فإنّ الألوان هي رمز لأحداث معينة، وتكشف الكثير عن أنفسنا وعن مشاعرنا بشكل أكثر وضوحاً. "سيدتي.نت"، يُطلعك على الألوان المحظوظة والتي تجلب الطاقة الإيجابية للمرأة الحوت.

الألوان التي تجلب الحظ للمرأة الحوت

ألوان الحظ للمرأة برج الحوت

المرأة الحوت مبدعة للغاية وبديهية. يعمل ذكاءها وإحساسها الكبير بالخيال جنباً إلى جنب لمساعدتها في جانبها المبتكر. تساعدها بعض الألوان في إخراج هذه الطاقة وتلهمها لاحتضانها. كما تمنحها إحساساً بالأسلوب المعاصر في حياتها اليومية. وتُعتبر ألوان جيدة لها ويمكن أن تجلب لها تأثيرات إيجابية وهذا هو السبب في أنّ معرفتها قد يكون في صالحها.

اللون الأخضر

تميل المرأة الحوت إلى الإستقرار والتأمل؛ لذا فمن الطبيعي أن يكون اللون الأخضر المعبّر عن الأرض والطبيعية هو اللون الذي تميل إليه. ينقل هذا اللون للآخرين شعور المرأة الحوت بالتوازن والصفاء. ويُعطيها طابعاً واقعياً، كما يمثل بداية جديدة أو فتح صفحة جديدة. هذا مهم للمرأة الحوت لأنّ البدايات الجديدة تسمح لها بالتخلي عن الماضي والمضي قدماً.

تابعي المزيد: برج الحوت... صفاته وحقائق مثيرة عنه

اللون الأزرق

يتناسب اللون الأزرق مع طبيعة المرأة الحوت الحالمة، ويساعدها في الوصول إلى مساعيها فهو رمز للطاقة والنقاء، ومرتبط بالقوة والطموح، ويُمثل أيضاً الإنجاز والسلام والحيوية. يتلائم بشدّة مع برجها المائي ويجلب لها الحظ السعيد أيضاً.

اللون الفضي

يرتبط اللون الفضي بالإبتكار والأفكار الجديدة والإيجابية والنجاح. يمنح المرأة الحوت شعوراً بالراحة، ويعكس نشاطها وحيويتها، ويساعدها في التفكير بوضوح وعلى أخذ القرارات الصائبة، ويجلب لها الحظ السعيد في مشاريعها، ويمنحها فرصاً للتنقل ويعكس الطاقة التي تمتلكها.

اللون الأبيض

يُزود اللون الأبيض المرأة الحوت بالشعور في الهدوء والسلام الداخلي بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية. ويجلب لها الأمل والفرص الجديدة، كما يمنحها القوة والإيجابية والشجاعة والثقة. ويساعدها أيضاً في موازنة طاقاتها الداخلية، ويجلب الإيجابية من حولها والذكاء والحدّة والإستقرار. ويعكس تألقها ويجذب جميع الأنظار إليها، مثلما تحب دائماً حين تدخل أي مكان.

تابعي المزيد: مواصفات امرأة برج الحوت

اللون الأصفر

يرتبط اللون الأصفر بالكمال والتحدّي، ويُمثل الحرية والحماس والإندفاع في الحياة. يُمكن أن يساعدها على إستقرار حالتها الذهنية والتحكم في غضبها وإنفعالاتها. كما يُعزّز قوتها وقدرتها على تغيير نفسها. وأكثر ما يُميزه أنه يمثل انعكاساً لرومانسيتها ويعكس جمالها، وملامح شخصيتها الهادئة.

اللون الفيروزي الفاتح

يناسب اللون الفيروزي الفاتح المرأة الحوت، ويعكس هدوءها واحتواءها لمن حولها. يناسبها جداً، لأنه يعمل على تهدئة أعصابها، وتقبل جميع آراء من حولها. ويُعزز غموضها إلى جانب اللمسة الأنيقة التي يضيفها على إطلالتها.

تابعي المزيد: برج الحوت من يحب من الأبراج؟