بوجا هيدج: فقدت كل ملابسي وأدوات التجميل قبل الظهور في كان

بوجا هيدج- الصورة من حسابها على إنستغرام
بوجا هيدج- الصورة من حسابها على إنستغرام
كانت "بوجا هيدج" واحدة من 11 عضواً من الوفد الهندي بقيادة وزير الإعلام والإذاعة "أنوراغ ثاكور" في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين. وقد ظهرت الممثلة على السجادة الحمراء لأول مرة في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في زي ممتاز.

بوجا هيدج تفقد ملابسها وأدواتها يوم انطلاق المهرجان


وبينما ظهرت "هيدج" بشكل مذهل، فقد كشفت الممثلة الآن أنها فقدت كل ملابسها ومكياجها في رحلتها الأولى إلى مهرجان كان السينمائي.
كشفت الممثلة، التي تحدثت في مقابلة جديدة، أن فريقها اضطر إلى ترتيب المنتجات والأشياء الأخرى اللازمة للظهور الأول الذي لا تشوبه شائبة. وأضافت أن الفريق لم يأكل أي شيء حتى ظهورها على السجادة الحمراء.
قالت "هيدج": "فقدنا جميع منتجات الشعر والمكياج وفقدنا الملابس. لحسن الحظ، أحضرت بضع قطع مجوهرات حقيقية من الهند حملتها يدوياً. لم نتمكن حتى من البكاء على ذلك لأنه لم يكن لدينا الوقت للقيام بذلك. أعتقد أن مديري ربما أصيب بالذعر أكثر مني. لكنني كنت أكثر تماسكاً".
وأضافت: "ركض فريقي، وحصلوا على منتجات شعر جديدة، ومكياج جديد، وكل ذلك، في محاولة لكسب الوقت، وكان الأمر جنونياً. لم نتناول طعام الغداء، ولم نتناول الإفطار. تناولت وجبتي الأولى في الليل. أصيب مصفف شعري بالتسمم الغذائي، كان سيغمى عليه وكان يقوم بتصفيف شعري".
وكشفت "بوجا" أنه تم فحص حقيبة واحدة فقط من حقائبها بينما تُركت الحقائب الأخرى في الهند وأن حقيبة السفر الوحيدة الخاصة بها كانت أيضاً في غير مكانها أثناء السفر. ومع ذلك، على الرغم من العقبة، سار كل شيء على ما يرام بالنسبة للممثلة.

إطلالة بوجا هيدج في مهرجان كان


في هذه الأثناء، بدت "بوجا" وكأنها أميرة ديزني في ثوب وردي من الريش عندما وصلت إلى مهرجان الأفلام لحضور العرض الأول لفيلم "توم كروز" Top Gun: Maverick. كان فستانها مزين بالترتر بدرجات مختلفة من اللون الوردي مما منحها مظهراً لامعاً. وقد ابتكر فستانها الخيالي Maison Geyanna Youness، وهي دار أزياء لبنانية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»