دنيا عبد العزيز تعلن موعد حفل زفافها

دنيا عبد العزيز من حفل عقد قرانها - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا عبد العزيز من حفل عقد قرانها - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن الموعد النهائي لحفل زفافها مؤكدة أنه سيقام نهاية الأسبوع المقبل، واشارت إلى أنها اختارت مكانا خارج القاهرة لم يشهد من قبل أي حفلات زفاف لنجوم الفن، وأكدت أنها حريصة منذ عقد الكتاب على أن تكون كل احتفالاتها "غير مسبوقة".

دنيا عبد العزيز من حفل عقد قرانها - الصورة من حسابها على انستغرام

دنيا نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام عدة صور من حفل "حنتها" برفقة عدد كبير من الصديقات، وتوقع أغلب جمهورها أن يقام حفل الزفاف اليوم الثلاثاء مثلما اعتاد المجتمع المصري، ولكن دنيا أكدت أن الزفاف سيقام بمدينة سياحية في جنوب سيناء نهاية الأسبوع المقبل.

وظهرت دنيا عبد العزيز في صور حفل الحنة مرتدية فستان أبيض قصير، كما نشرت صورة تجمعها بوالدتها الراحلة، لتشعر بمشاركتها أسعد لحظاتها.

وقالت دنيا عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية، أنها تقوم بأمور غير تقليدية منذ يوم عقد قرانها، لذلك قررت أن يكون حفل الزفاف غير تقليدي.

يذكر أن دنيا عقدت قرانها على المهندس مصطفى كامل في فبراير 2022، في حفل عائلي ضم عائلتها وأصدقائها، ارتدت فيه فستانًا من تصميم هاني البحيري، وتم نشر صور حفل عقد القران على مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد وقتها أنها ستنسحب من المشاركة في موسم رمضان 2022 لقضاء شهر العسل، ولكنها نزلت لمواصلة التصوير ثاني يوم عقد القران، وقالت أن حفل الزفاف سيقام عقب انتهاء عطلة عيد الفطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»