اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاء مكي تشكر المسؤولين على اهتمامهم وتوجه رسالة لكل من ساندها

وفاء مكي - الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء مكي - الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء مكي - الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء مكي - الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء مكي - الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء مكي - الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

استجابت الجهات المسؤولة في البحرين للمنشور الذي بثته الفنانة وفاء مكي، وتحدَّثت فيه عن احتياجها إلى عمليةٍ جراحيةٍ عاجلة.

ونشرت مكي، في وقتٍ سابقٍ، مقطع فيديو، تحدثت فيه عن حالتها الصحية، مؤكدةً حاجتها إلى استئصال ورمٍ تعاني منه في أسرع وقتٍ ممكن، كاشفةً عن أن عمليتها أُجِّلت إلى الشهر المقبل لوجود ضغطٍ كبيرٍ في المستشفى الذي سيجري لها العملية.

وقد تفاعل معها عددٌ من الفنانين والفنانات عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدوا الجهات المسؤولة في البحرين بسرعة التحرك وعلاج

التواصل الاجتماعي، وناشدوا الجهات المسؤولة في البحرين بسرعة التحرك وعلاج مكي حتى تعود بخيرٍ وسلامٍ إلى أسرتها.

وبثَّت وفاء منشوراً، حمل صورةً للأمير سلمان بن حمد، وكتبت فيه: "أشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اهتمامه المباشر بوضعي الصحي، وتوفير كافة الإمكانات في مستشفى السلمانية. دمتم ذخراً للوطن والمواطن، وهذا ليس بغريب على سموكم الكريم".

وفي منشورٍ آخر، قالت: "الحمد لله والشكر لله ولكل شخص نشر لي ووقف معي بنشر حالتي. باجر برجع للمستشفى لإجراء العملية".

كذلك شكرت عدداً من الأشخاص الذين ساندوها في حالتها الصحية كاتبةً: "شكراً أستاذ داود حسين، شكراً أستاذ أحمد مبارك، شكراً أستاذ محمد القفاص، والنائب خالد

بوعنق، وشكراً النائب عمار المختار، وفاطمة عبدالرحيم، وريم أرحمه، وشكراً لكل مسؤول بالسلمانية على اتصالهم بي، وشكراً للناس اللي وقفت معي وما ذكرت أسماءهم، وكل المتابعين. يا رب، الله يبعد عنكم المرض وكل شر ويحفظكم، والله يشافي كل مرضى المسلمين يا رب سامحوني إذا نسيت حد".

هذا، وقد أعلنت الفنانة وفاء مكي، عبر صفحتها في إنستجرام، قبل أيامٍ، أنها تستعد لإجراء عملية استئصال ورمٍ. ونشرت مكي صورةً لها على السرير الأبيض، وكتبت عليها: "دعواتكم، استئصال ورم". لكن، ونظراً لعدم وجود أسرَّةٍ خالية، تأجَّلت عمليتها إلى وقتٍ لاحق.

يذكر أن وفاء بدأت مشوارها الفني حينما كانت في الـ 12 من عمرها عبر المشاركة في عددٍ من الأعمال المسرحية، في المسرح المدرسي والمهرجانات، بينما اقتحمت عالم الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "درب المحبة" عام 2003، وشاركت خلال مسيرتها في أعمالٍ خليجية عدة. وقد جاءت انطلاقتها الفنية بالصدفة بعد اعتذار الممثلة هبة الدري عن عدم أداء دورها في مسلسل "الداية" حيث رشحتها الفنانة حياة الفهد للدور، الذي نجحت في أدائه بامتياز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"، و"سيدتي فن".