اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريف رمزي يحذر البنات من منتحل شخصيته.. نصاب محترف

شريف رمزي - الصورة من حسابه على انستغرام
شريف رمزي - الصورة من حسابه على انستغرام

وجه الفنان شريف رمزي، تحذيرا عاجلا إلى جمهوره وخاصة الفتيات الباحثات عن الشهرة والراغبات في دخول مجال التمثيل، مؤكدا أن هناك شخص ينتحل شخصيته، وتواصل مع بعض الفتيات وطلب منهن صور جريئة وبعض الممارسات غير الأخلاقية بزعم أنه سيساعدهن على دخول الوسط الفني.

وكتب شريف رمزي، عبر صفحته بموقع إنستغرام: في شخص منتحل شخصيتي وبيتكلم باسمي بقاله كام يوم من أرقام وحسابات مختلفة خارج مصر وبيطلب من بنات وممثلات طلبات مش كويسة وبينصب عليهم.

وتابع قائلا: أرجو من الجميع ياخد باله أنا معنديش حسابات غير حساباتي الموثقة.

والمفارقة أم متابعة لشريف ردت مؤكدة أن هذا النصاب يتحدث معها بنفس توقيت نشر المنشور وقالت: والله العظيم بيكلمني دي لوقتي مكالمة وبيفلم علي انو عندو فلم مع غادة عبد الرازق وانتاج نت فليكس.

يذكر أن ظاهرة انتحال صفة نجوم الفن والإنتاج للنصب على الفتيات والشباب صارت متكررة في مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعضهم تسبب في أزمات كبرى، وكان آخرهن منتحل شخصية الفنانة رحمة أحمد نجمة الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" الذي عرض بموسم رمضان 2022، ونشر عدة تغريدات عبر موقع تويترمنسوبة إليها حول احتكار كبار النجوم للأعمال الفنية، وعدم منح المواهب الشابة والحقيقية الفرصة المناسبة للتواجد.

وكتبت رحمة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: يا جماعة أنا مليش أكونت على تويتر ولا هعمل وكل التصريحات اللي عمالين تنقلوها من بعض دي مش بتاعتي ولا تيك توك كمان.. وقريب هاخد موقف قانوني.

توضيح رحمة أحمد جاء بعد ساعات قليلة من انتشار سلسلة تغريدات منسوبة لرحمة أحمد طالبت فيها بتغيير طريقة التعامل مع الممثلين الصاعدين ومنحهم المزيد من الفرص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»