متحف المستقبل يُطلق أول مجموعة رموز أصلية لعالم ميتافيرس

متحف المستقبل
متحف المستقبل

قام متحف المستقبل في دبي بإطلاق مجموعة من الأصول الرقمية التي تعتمد على التعاملات الرقمية التسلسلية Blockchain، بما في ذلك مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال NFT وذلك بالشراكة مع منصة Binance NFT، أكبر بورصة للعملات الرقمية في العالم.
وستشمل المرحلة الأولى من هذا التعاون إنتاج "مجموعة الأعمال الفنية الأجمل في عالم الميتافيرس" بتقنية الرموز غير القابلة للاستبدال. كما يعتزم المتحف تطوير العملات المشفرة في ميتافيرس، جنبًا إلى جنب مع التقنيات المستقبلية الأخرى.

تعزيز مكانة المتحف


يذكر أنّ متحف المستقبل وعبر هذا التعاون يعزز مكانته في قطاع تطوير الأصول الفنية المعتمدة على تقنية NFT، بالإضافة إلى مجالات العملات المشفرة والتعاملات الرقمية التسلسلية ومستقبل الواقع المختلط وعالم ميتافيرس والتقنيات المستقبلية الأخرى.

من جهته صرّح وزير الدولة الإماراتي للذكاء الاصطناعي "عمر بن سلطان العلماء" أنّ شراكة متحف المستقبل مع أكبر مؤسسة للعملات الرقمية وتطبيقات Blockchain في العالم تسهم في دعم خطط دبي لإنشاء منظومة عالمية جديدة لتبادل الأصول الرقمية.

فيما قال المدير التنفيذي لمتحف المستقبل "لاث كارلسون":" إنّ هذا المشروع المميز يشكل نقطة الانطلاق لمسيرة حافلة سنقوم خلالها بالعديد من المشاريع الرائدة بالشراكة مع ألمع العقول في العالم لإحداث تحولات نوعية كبرى تسهم في صياغة مستقبل أكثر إشراقًا للبشرية".

الإعلان عن أول رمز NFT


ومن المقرر الإعلان عن أول رمز NFT في الأسابيع المقبلة، مع ربط المجموعة بشكل جوهري بالمتحف الذي وُصف بأجمل مبنى على وجه الأرض، بهدف وضع معايير جديدة للرموز غير القابلة للاستبدال في مختلف أنحاء العالم.

متحف المستقبل


تجدر الإشارة إلى أنه في 22 فبراير فتح متحف المستقبل في دبي أبوابه للزوار الذين اتجهت أنظارهم إلى هذا المبنى الذي تحول إلى تحفة في الفنون المعمارية والتصميم والإبداع الهندسي على مستوى المنطقة والعالم.
وقد حصد متحف المستقبل جائزة "تيكلا" العالمية للبناء باعتباره نموذجًا عمرانيًّا فريدًا من نوعه وأيقونة معمارية لا مثيل لها حول العالم، حيث لا يوجد أي مبنى في العالم تم تشييده بناءً على تقنيات مشابهة واعتمد على تقنيات خاصة ميزته عن سائر المباني. وقد صمم المبنى "المهندس شون كيلا" ليقدم للزوار تجربة تفاعلية هي الأولى من نوعها.
وكانت شركة أتوديسك العالمية لبرمجيات التصميم قد أشارت إلى أنّ متحف المستقبل هو أحد أكثر المباني تعقيدًا في العالم من حيث براعة التصميم ودقة التنفيذ.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"