اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تساعد في تتبع AirPods المسروقة.. تعرفوا على ميزة Find My

 تمكنك من تتبع AirPods المسروقة.. تعرف على ميزة Find My
آيفون - الصورة من موقع mashable
 تمكنك من تتبع AirPods المسروقة.. تعرف على ميزة Find My
سماعة آبل - الصورة من موقع ibzstore
 تمكنك من تتبع AirPods المسروقة.. تعرف على ميزة Find My
 تمكنك من تتبع AirPods المسروقة.. تعرف على ميزة Find My
2 صور

كشف تقرير حديث عن أن سائق فورميلا 1 Sebastian Vettel يستخدم تطبيق Find My لتحديد موقع AirPods الخاص به، في الوقت الذي يعتقد فيه بعض المستخدمين أن هم فقط من يستخدمون تطبيق Find My من أبل لتتبع منتجاتها التي يتم فقدانها.

وذكرت Apple Insider في تقرير له أن فيتيل بينما كان في برشلونة وقتها من أجل حضور سباق الجائزة الكبرى الإسباني، وبعد يوم واحد فقط من إنتهاء السباق الذي كان في المدينة ذاتها في سيارته من النوع أستون مارتن، وتوقف حينها بطل F1 السابق خارج فندق عندما أقدم عدة لصوص على سرقة حقيبة ظهر من سيارته.

ويستكمل التقرير أن بطل فورمولا 1 لأربع مرات فائتة لم يتواصل وقتها مع الشرطة، وبدلًا من ذلك قام بأخذ سكوتر كهربائي مستخدم تطبيق Find My من أجل تتبع الحقيبة بينما كانت أجهزة AirPods الخاصة به بالداخل، وبناء على خط سيره، انضمت قوات الشرطة إلى فيتيل في المطاردة نفسها، لكنها في الوقت ذاته حثته على تقديم شكوى بدلًا من ذلك.

ويكشف التقرير عن أن حقيبة فيتيل كانت تحتوى بخلاف سماعته الشخصية AirPods، على العديد من العناصر الشخصية الأخرى، وكان جواز سفره ورخصة قيادته وبطاقات ائتمان خاصة به، كلها في الحقيبة، وورد في التقرير: «في النهاية تم اقتياد السائق إلى متجر خرداوات، حيث وجد أجهزة AirPods تركت في إناء من الزهور في عرض متجر، يبدو أن اللصوص اكتشفوا أنه يتم تعقبهم لذلك تركوا وراءهم AirPods».

ويختتم التقرير بأن الشرطة لم تنجح في تعقب اللصوص وحقيبة المتسابق، ولكن في الوقت نفسه تم استرداد AirPods وذلك بفضل تطبيق Find My، الذي يمكن عبره تتبع أجهزة iPhone وAirPods وأبل Watch وMacBook.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»