اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عارضات الأزياء يتألّقن على سجادة مهرجان كان السينمائي

إطلالات عارضات الأزياء في مهرجان كان- الصورة من حساب ويني هارلو على إنستغرام
إطلالات عارضات الأزياء في مهرجان كان- الصورة من حساب ويني هارلو على إنستغرام

كان حضور عارضات الأزياء مساء أمس على سجادة مهرجان كان السينمائي لافتاً جداً. وقد استطعن أن يخطفن الأضواء بإطلالاتهن الجريئة والجذابة. وفي جولة على أبرز العارضات اللواتي حضرن أمس، لفتتنا الإطلالات الآتية.

كايا جربر Kaia Gerber

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

 

اختارت عارضة الأزياء الشابة كارا جربر Kaia Gerber فستاناً أحمر ماكسي بتصميم بسيط وناعم من توقيع دار سيلين Celine ، واعتمدت له تسريحة الشعر المرفوع بشكل عفوي.

 

شانينا شايك Shanina Shaik


أما العارضة شانينا شايك Shanina Shaik التي تعيش في هذه الأيام فترة حملها، فقد تألقت بزيّ من توقيع المصمّمة إيمان العجلان وهو عبارة عن فستان أوف شولدر مخرّم ومرفق بسروال ليغينغ.
تابعي المزيد: كريستين ستيوارت تتنقّل حافية القدمين بأزياء شانيل خلال مهرجان كان السينمائي!

ويني هارلو Winnie Harlow


اختارت العارضة ويني هارلو Winnie Harlow فستاناً بقصّة ضخمة مؤلفاً من تنورة من التول وبوستييه مكشوف الكتفين من علامة اوف وايت Off-white نسّقت معه مجموعة مجوهرات من توقيع دار بولغري Bulgari.

إلسا هوسك Elsa Hosk

 السا هوسك
إلسا هوسك Elsa Hosk - الصورة من  justjared.com


عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك Elsa Hosk اختارت بدورها فستاناً باللون الوردي بأكمام طويلة ومكشوفاً عند الصدر بأسلوب جريء من مجموعة دار فالنتينو Valentio لخريف وشتاء 2022، ونسّقت معه مجموعة مجوهرات ماسية من علامة ميسيكا باريس Messika Paris.

سارا سامبايو Sara Sampaio


إطلالة بمنتهى النعومة اختارتها العارضة سارا سامبايو Sara Sampaio التي ارتدت صديرية باللون الأسود نسّقتها مع تنورة بيضاء من التول من توقيع علامة أوف وايت Off-White.
تابعي المزيد: مهرجان كان في اليوم السابع.. الأسود يعود من جديد!