اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تقرير تقني: تأخر إنتاج iPhone 14 Max لمدة 3 أسابيع لهذا السبب!

صورة لتصميم متوقع لهاتف آيفون 14
تصميم متوقع لهاتف آيفون 14 - الصورة من موقع 9to5mac
صورة تصميم هاتف آيفون 14 المنتظر
تصميم هاتف آيفون 14 المنتظر - الصورة من موقع 9to5mac
صورة لتصميم متوقع لهاتف آيفون 14
صورة تصميم هاتف آيفون 14 المنتظر
2 صور

أفاد مؤشر Nikkei Asia هذا الأسبوع، أن شركة أبل الأمريكية ومورديها يكافحون، مع إنتاج iPhone 14 بسبب الإغلاق الذي تتعرض له الصين بسبب أزمة COVID-19.

وبحسب ما ذكره موقع 9to5mac، المتخصص في نشر كل ما يطرأ على صناعات شركة أبل، فإن المحلل جيف بو كشف مزيدًا من التفاصيل لهذه القصة بقوله إن إنتاج iPhone 14 Max قد تأخر لمدة ثلاثة أسابيع.

وفقًا لـ Nikkei Asia، طلبت أبل من الموردين تسريع إنتاج طرازات iPhone الجديدة، والتي من المتوقع إصدارها في وقت لاحق من هذا العام. هذا لأن العديد من موردي أبل قد علقوا عملياتهم في الصين نتيجة لإغلاق COVID-19.

وكشف تقرير أمس عن أن طراز iPhone 14 المحدد تأثر بالتأخيرات في اختبار التحقق الهندسي (EVT)، عندما ينهي المورّدون جميع الأجزاء والعمليات قبل بدء الإنتاج الضخم. يعتقد المحلل Jeff Pu أن النموذج المتأثر هو iPhone 14 Max الذي يشاع منذ فترة طويلة (وليس Pro Max).

للتخفيف من تأثير التأخيرات، تخطط Apple لبدء الإنتاج الضخم لأجهزة iPhone الجديدة في وقت أبكر من المتوقع. ومع ذلك، من المتوقع أن يبدأ إنتاج iPhone 14 Max، الذي سيتم تجميعه بشكل أساسي بواسطة Pegatron، في أواخر أغسطس، قبل أسابيع قليلة من الإعلان عن الطرز الجديدة.

يتوقع Jeff Pu أن تقوم شركة أبل ببناء 91 مليون وحدة iPhone 14 بحلول نهاية العام على الرغم من التأخير في إنتاج طراز 14 Max، وهو أكثر من 84 مليون وحدة iPhone 13 شحنتها Apple في عام 2021. ومع ذلك، من غير الواضح ما إذا كان تأخير الإنتاج سيحدث.

من المتوقع أن يتوفر iPhone 14 بأربعة طرز مختلفة. جهاز iPhone 14 مقاس 6.1 بوصة، وiPhone 14 Max جديد تمامًا بحجم 6.7 بوصة، وiPhone 14 Pro مقاس 6.1 بوصة، وiPhone 14 Pro Max بحجم 6.7 بوصة. ولن يكون هناك طراز "صغير" جديد في تشكيلة iPhone 14.

تتضمن الشائعات الأخرى تصميمًا محدثًا لطرازات 14 Pro مع شق جديد على شكل حبوب، وإطارات أرق، وأجهزة استشعار أكبر للكاميرا مع عدسة عريضة 48 ميجابكسل. لسوء الحظ، لا يُتوقع حدوث تغييرات كبيرة في طرازات iPhone 14 العادية من حيث التصميم والأجهزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»