شركات الطيران الخليجية تتعاون في تنظيم خدمة يومية لحضور مباريات مونديال قطر 2022

الخطوط الجوية القطرية- الصورة من موقع شركة الخطوط القطرية
الخطوط الجوية القطرية- الصورة من موقع شركة الخطوط القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، أن شركات الطيران الخليجية ستتعاون في تنظيم خدمة يومية لحضور مباريات كأس العالم في المونديال الدولي الكبير لكرة القدم 2022.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن شركات الطيران الخليجية تسعى إلى التعاون في تنظيم خدمة يومية لحضور المباريات الخاصة بكأس العالم لكرة القدم الذي تستضيفه قطر العام الجاري.
 

وقالت الخطوط الجوية القطرية عبر "تويتر": "إننا نتعاون مع شركات طيران رئيسية في مجلس التعاون الخليجي كجزء من التزامنا بجعل كأس العالم لكرة القدم الذي يجري للمرة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط حدثا مميزا حقا".

وتجدر الإشارة إلى أن عدد من شركات الطيران الخليجية ستشارك في التعاون مع الخطوط الجوية لتنظيم خدمة الطيران إلى قطر لحضور كأس العالم 2022، ولعل أبرزها: "الخطوط السعودية وشركة الطيران العماني والخطوط الجوية الكويتية وفلاي دبي".

هذا ومن المقرر أن تشغل شركة فلاي دبي ما يصل إلى 60 رحلة يومية، وتنظم الخطوط الجوية الكويتية نحو 20 رحلة، بينما تقوم الخطوط الجوية العمانية بتنظيم 48 رحلة، والخطوط السعودية من 40 حتى 60 رحلة كجزء من اتفاقية النقل في كأس العالم.