مؤسسو علامات مجوهرات في "معرض الرياض الدولي للفخامة": "المجتمع يتجه للتصاميم السعودية"

مصممة ومؤسسة علامة baby crown
مصممة ومؤسسة علامة baby crown
مصممة ومؤسسة علامة baby crown
مصممة ومؤسسة علامة baby crown
عبير البكري
عبير البكري
نواف المبيريك
نواف المبيريك
مصممة ومؤسسة علامة baby crown
مصممة ومؤسسة علامة baby crown
عبير البكري
نواف المبيريك
4 صور
في ظل التنافس العالي بين دور المجوهرات العالمية والسعودية، في معرض الرياض الدولي للفخامة، المقام في فندق الفيصلية من ٢٤ إلى ٢٨ مايو، أكد العديد من مؤسسي علامات المجوهرات والمصممين لـ (سيدتي)، أن الزوار يتجهون للتصاميم السعودية أكثر.

عبير البكري: نلبي احتياجات المجتمع

عبير البكري

أكدت عبير البكري، مصممة مجوهرات أطفال، ومؤسسة علامةBaby crown أنها تشارك في كل معرض بتصاميم جديدة تتناسب مع الأطفال حديثي الولادة إلى عمر ١٤ سنة، وذلك بتصميم مجموعة مختارة من الأحجار الأكثر رواجاً وحداثة بموضة الموسم. وبينت أنها في كل مشاركة تفاجأ بالإقبال على العلامات السعودية للمجوهرات، لا سيما في ظل وجود العلامات العالمية، موضحة أن المصممات السعوديات الآن أصبح لديهن توجه أكبر من قبل الزوار، فرغم التنافسية الشديدة للعلامات الأجنبية والسعودية، أصبح الزائر السعودي يتجه للعلامات السعودية بشكل أكبر، وأصبحت معروفة أكثر، لا سيما أن المرأة السعودية مطلعة ولها ذوق مختلف، وتبحث دوماً عن الجديد، مشيرة إلى أن المصممة السعودية تلبي احتياجات العميلة السعودية للتصاميم، مؤكدة أن الشابة السعودية أصبحت تتجه الآن للتصاميم الناعمة العملية أكثر من القطع الكبيرة للمناسبات.
تابعي المزيد: المصمّمة منال الترك:أجد الإلهام لمجوهراتي في كل جوانب الحياة

نواف المبيريك: نكمل خطى والدنا

نواف المبيريك

وبيَّن نواف خالد المبيريك، من مجوهرات خالد المبيريك، أن علامتهم تمتد لشغل إرث عائلي بدأه والده، واستمروا فيه، موضحاً أن تصاميمهم تتميز أنها تجمع بين الكلاسيكية التي تبرز الأحجار الملونة، كالزفير والزمرد والروبي، مع الاتجاه للسوليتير كالأحجار الكبيرة والألماس، والشبكات وأطقم العرائس، وهدايا الماركيز بقصاته النادرة الجميلة.
وأوضح أن فكرة المشاركة في المعرض جاءت ليكونوا أقرب للزبائن، بتعريفهم على أحدث تصاميمهم للمجوهرات وأبرزها، مشدداً أن إقبال العملاء على التصاميم السعودية من أفضل لأفضل. مبيناً أن السوق السعودي أصبح ينافس بالتصاميم والموديلات الجديدة والمطلوبة، لا سيما الهدايا والمقتنيات الشخصية والأطقم، إضافة إلى أن المصممين السعوديين يعرفون ما يناسب المجتمع السعودي وما لا يناسبه، مع الإلمام بالاحترافية وجودة التصميم العالية والمتقنة.

تابعي المزيد: رئيس مجلس إدارة داماس والرئيس التنفيذي لوك بيراموند Luc Perramond: تعاونّا مع مصمّمين سعوديين لصنع مجوهرات عاطفية وذات معانٍ