أمسية باكستانية عاشها زوار موسم جدة في حديقة الأمير ماجد

عروض موسيقية حية
عروض موسيقية حية
زوار حديقة الأمير ماجد يحلّقون في فضاءات الثقافة الباكستانية في موسم جدة
زوار حديقة الأمير ماجد يحلّقون في فضاءات الثقافة الباكستانية في موسم جدة
حضور كثيف
حضور كثيف
عروض موسيقية حية
زوار حديقة الأمير ماجد يحلّقون في فضاءات الثقافة الباكستانية في موسم جدة
حضور كثيف
3 صور

وسط إقبال جماهيري كبير وحضور كثيف، شهدت حديقة الأمير ماجد مساء أمس الجمعة فعاليات "الليلة الباكستانية"، لتأتي تلك الفعاليات ضمن الفعاليات الثقافية الأسبوعية لبرنامج "ملتقى الثقافات" التي تحتضنها الحديقة بالكثير من العروض والبرامج الفنية والثقافية والشعبية.

وأحيا عدد من نجوم الفن من باكستان حفلاً فنياً واستعراضياً ضمن فعاليات موسم جدة، لتأخذ تلك الأمسيات الزوار في رحلة معرفية إلى الثقافة الباكستانية العريقة.

وشهد الليلة الباكستانية حضورًا كامل العدد، استمر لأكثر من ست ساعات وصفت بالأكثر انسجاما بين الفنانين والحضور، استمتعوا خلالها بأجواء الفن والثقافة.

فعالية الليلة الباكستانية

تضمنت هذه الفعالية معرضاً للثقافة والفنون والعديد من العروض الفلكلورية والفعاليات الحية، كما أشعلت فرقة جي تي بي للفنون الشعبية حماس الجمهور بعروضها الفلكلورية.

و استمتع الجمهور بالعرض الذي قدمه الفنان الكوميدي شاكيل صدّيقي من على خشبة المسرح مع فرقته الفنية، آخذاً الجمهور معه لعالم من المرح والفكاهة.

وتفاعلت المغنية الباكستانية نور ألماس خلال الحفل مع جمهورها الكبير في السعودية، محلقةً بهم في جو حماسي بعدداً من الأغنيات التي قَدمتها، كما قدم مغني البوب الباكستاني رانا فاروق وفرقته الموسيقية وفرقة صوفي وسوهانا، وفرقتي كارول و جي تي بي وبونجابي بانجرا عروض فنية متنوعة.

وتستقبل حديقة الأمير ماجد زوارها يومياً بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، كما تتكامل فيها الخدمات والتجهيزات، التي تضم العديد من المتاجر إلى جانب منطقة عروض التحدي والألعاب، التي توفر للزوار رحلة عائلية ممتعة ومشوقة.

حديقة الأمير ماجد

وتقع حديقة الأمير ماجد وسط مدينة جدة على طريق المكرونة أمام ميدان الهندسة، وتضم في عناصرها تنفيذ ممشى بطول 1000 متر ومسار للدراجات بطول 1800 مترا، بالإضافة لأكبر منطقة ألعاب أطفال مفتوحة في المدينة على مساحة تصل لـ 9.730 م2، مدعومة بجميع الخدمات العامة والذكية، كما تتكون الحديقة، من مسطحات خضراء تغطي 34% من المساحة الإجمالية محتوية على غطاء من النجيلة وأشجار طبيعية بعدد 918 شجرة و382 نخلة؛؟بالإضافة إلى الشجيرات ومغطيات التربة والصباريات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"