اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رئيس هيئة الترفيه يكشف بدء استقبال ترشيحات الأعمال الفنية لموسم الرياض 3

بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي - الصورة من موسم الرياض

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن بدء استقبال ترشيحات الأعمال الفنية التي يُنتظر عرضها بعد الموافقة عليها في موسم الرياض 3.
وقال: أصحاب الأفكار الإبداعية والمسرحيات والعروض الحية والمطاعم المميزة نحن في انتظاركم.
وأضاف: الدعوة مفتوحة لكل العالم للتقديم لنا في هيئة الترفيه.. مش حاحتاج النقلة النوعية لمن شارك في المواسم السابقة.. والدعوة تشمل الفرق والعازفين الموسيقيين.

وأسدل "موسم الرياض 2021" الستار على فعالياته في 31 مارس، بعد تجربة ترفيهية ممتعة، تميزت بجملة من عناصر الإبهار وأدوات الترفيه التي تجاوزت مخيلة الزوار، الذين بلغ عددهم أكثر من 15 مليون زائر.
ويُعد الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة، ونجح منذ بدء فعالياته في أكتوبر الماضي، في استمالة الزوار من خلال تنوع فعالياته، وتعدد تجاربه التي تلبي رغبات جميع الزوار.
وقدّم الموسم للعاصمة الرياض منطقة مستمرة الفعاليات، هي "بوليفارد رياض سيتي" التي تمثل أحد أبرز المعالم الجديدة للعاصمة، وإحدى أكثر مناطق موسم الرياض 2021 جذباً للزوار.
واحتضنت "واجهة الرياض" ضمن فعاليات الموسم 8 معارض دولية، تنوعت بين مجالات: الأزياء والموضة، والتقنية والاتصالات، والألعاب الإلكترونية، والعطور، والفنون التشكيلية، والحرفية.
واستطاعت "العاذرية" أن تمثل امتداداً لمنطقة "المربع" في تقديم المفهوم العالمي للمطاعم المؤقتة بأفضل نماذج الضيافة والخدمات، كما تميزت منطقة "أوايسس" بإبراز التجارب الفاخرة بطابع عالمي يتخذ من التراث السعودي واجهة أساسية.
وتميزت منطقة "رياض سفاري" بروح المغامرة واستكشاف أساليب عيش الحيوانات النادرة في بيئة آمنة، أما منطقة "قرية زمان" فقدمت فعاليات ترفيهية عديدة للمهتمين بالتراث السعودي.
واختصت منطقة "كومبات فيلد" بعروض الحركة والقتال، واستهدفت عشاق ألعاب القتال من خلال خلق أجواء استثنائية عبر فعالياتها المتعددة، فيما تميزت منطقة "الرياض ونتروندرلاند" بطابعها العام الذي يركز على جذب جميع فئات المجتمع، ومنحهم تجارب ترفيهية متكاملة.
وركزت منطقة "نبض الرياض" على إبراز الجانبين التاريخي والثقافي للسعودية من خلال عروض مرئية تُسرد القصص الثقافية والتاريخيةعن مناطق المملكة على جدران قصر المصمك، وتميزت بعناصر مصممة بعناية، كما استطاعت منطقة "ذا جروفز" أن تقدم تجربة استجمام فريدة من نوعها للزوار، في أجواء مريحة، وخدمات متكاملة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، بينما تميزت منطقة "خلوها" بمفهومها العام الذي يركز على التراث والفعاليات الشعرية، واستقطبت الشعراء ومحبي الشعر النبطي.
فيما تميزت منطقة "شجرة السلام" بنقل أجواء الريف الأوروبي وعناصره الطبيعية لزوار موسم الرياض من خلال المرافق الخضراء والبحيرات المائية، كما تتسم بالتنوع الترفيهي والطبيعة الهادئة، والمطاعم والمقاهي الفاخرة والأنشطة عديدة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"