موسم الرياض ينهي فعالياته بعد 5 أشهر

بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي - الصورة من حساب موسم الرياض بتويتر
قرية زمان موسم الرياض
قرية زمان موسم الرياض - الصورة من واس
بوليفارد رياض سيتي
قرية زمان موسم الرياض
2 صور

اختتمت الهيئة العامة للترفيه السعودية، فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض الذي حمل شعار "تخيل أكثر"، وذلك بعد نحو 5 أشهر من الفعاليات فيها فنانون ونجوم من مختلف دول العالم واستقطبت ملايين الزوار.

آل الشيخ يعلن انتهاء الموسم

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه انتهاء الموسم بعبارته الشهيرة "لاتجون"، حيث نشر تغريدة تحتوي مقطع فيديو يمثل نهاية الموسم الترفيهي الصاخب والأطول في العالم، وكتب معلقاً "هالمرة صدق ... لا تجون"، حيث أغلقت مقرات الفعاليات أبوبها بالفعل أمام الزوار.

15 مليون زائر

وكان موسم الرياض بنسخته الثانية قد انطلق يوم 20 أكتوبر الماضي، وقارب عدد زواره 15 مليون زائر، توزعوا على فعاليات مختلفة وموجهة لمختلف شرائح المجتمع السعودي وزوار المملكة الذين سجلوا حضوراً لافتاً بدورهم للموسم فاق الميلون زيارة من دول خليجية وعربية وغربية بينها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وروسيا وكندا .

بوليفارد رياض سيتي

وكانت بوليفارد رياض سيتي، أبرز مناطق موسم الرياض، وقد تضمنت عدة مناطق مخصصة للموسيقى والسينما والمسرح، وبينها منطقة "بوليفارد رياض سيتي سكوير"، التي استوحي تصميمها من ميدان "تايم سكوير" في نيويورك، حيث الشاشات العملاقة والمتاجر والمطاعم والمقاهي العالمية والمحلية ونحو 10 آلاف موقف سيارات.
مناطق مجانية الدخول
ومن بين 14 منطقة في الموسم كان هناك 4 مناطق الدخول إليها بالمجان للمواطنين والمقيمين وزوار موسم الرياض كافة، وهي: قرية زمان وشجرة السلام ونبض الرياض ومنطقة خلوها.

الرياض وجهة الترفيه الأولى

ويعد موسم الرياض الحدث الأبرز على المستويين المحلي والإقليمي، ومن المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم، وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".