ميغان ماركل والأمير هاري ينضمان لأفراد العائلة المالكة بمتحف مدام توسو

ميغان ماركل والأمير هاري- الصورة من حساب Sussex Royal على إنستغرام
ميغان ماركل والأمير هاري- الصورة من حساب Sussex Royal على إنستغرام
انضم الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" أخيراً بالملكة "إليزابيث" والأمير "تشارلز" و"كاميلا" والأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"- ولكن ليس بشكل شخصي إنما بالشمع- في متحف مدام توسو بلندن.
ويأتي ذلك بعد أن تم فصل شخصيات دوق ودوقة ساسكس عن العائلة المالكة في متحف مدام توسو بلندن في يناير 2020 بعد أن قررا التراجع عن واجباتهما الملكية. والآن، بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة، تمت إعادة الزوجين مؤقتًا إلى بقية أفراد العائلة.
ستبقى شخصياتهما بجانب أعمال الشمع الملكية الأخرى حتى نهاية احتفالات اليوبيل في أوائل الشهر المقبل.

إطلالات العائلة المالكة في متحف مدام توسو


سيرى زوار متحف مدام توسو الآن الأمير "تشارلز" وولديه يرتدون ربطة عنق سوداء أنيقة، بينما تم استبدال فستان "كيت" الأزرق اللامع بفستان الزمرد المتلألئ من "جيني باكهام" الذي ارتدته مرتين في المناسبات الملكية السابقة.
شوهدت "ميغان" متألقة في ثوب أحمر ارتدته في واحدة من ارتباطاتها الأخيرة، في مهرجان Mountbatten للموسيقى في Royal Albert Hall في مارس 2020. ترتدي دوقة كورنوال ثوباً باللون الأزرق السماوي.
كما كان من قبل، ترتدي الملكة فستاناً من الدانتيل الأبيض والفضي الذي ارتدته من أجل الصور الرسمية التي تم التقاطها بمناسبة اليوبيل الماسي لها.
الفستان مغطى بـ 53000 عنصر من مجوهرات سواروفسكي ومكتمل بوشاح أزرق من الحرير مزين بشارة Garter Badge.

ترتيبات إحتفالات اليوبيل البلاتيني


خضع الأمير "هاري" و"ميغان ماركل"، وكذلك الأمير "تشارلز" و"كاميلا" ودوق ودوقة كامبريدج ، إلى ترتيبات احتفالية بهذه المناسبة. ويأتي ذلك بعد أن أعلن الزوجان "هاري" و"ميغان" أنهما سيأتيان إلى المملكة المتحدة للإنضمام إلى احتفالات نهاية الأسبوع المقبل.
ولكن- كما قال المتحدث باسم الملكة- لن يكون لهما مكان على الشرفة في قصر باكنغهام أثناء Trooping the Colour لأنهما لم يعودا يعملان في العائلة المالكة.

دوق ودوقة ساسكس في زيارة قصيرة للملكة إليزابيث

قام دوق ودوقة ساسكس بزيارة عابرة إلى المملكة المتحدة في أبريل لرؤية الملكة في أبريل عندما كانا في طريقهما لحضور دورة ألعاب Invictus في هولندا. قبل ذلك، زار "هاري" آخر مرة مسقط رأسه في يوليو 2021، لإزاحة الستار عن تمثال والدته الأميرة "ديانا" بينما لم تكن "ميغان" معه منذ أن غادرت البلاد في عام 2020.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»