الأميرة شارلين تستمر في الظهور في الحياة العامة

الأميرة شارلين- الصورة من حسابها على إنستغرام
الأميرة شارلين- الصورة من حسابها على إنستغرام
واصلت الأميرة "شارلين" أميرة موناكو عودتها إلى الحياة العامة، وقد انضمت إلى زوجها الأمير "ألبرت" في سباق الفورمولا 1- أعلى فئة من السباقات الدولية للسيارات في مونت كارلو، بعد أن اعتادت أن تكون منتظمة في أحداث السباقات، حيث حضرت "شارلين" آخر مرة في سباق الجائزة الكبرى في عام 2019.
وقد اختارت الأميرة الملكية البالغة من العمر 44 عاماً ارتداء ملابس غير رسمية أنيقة في فستان أزرق وجينز أبيض مع حذاء بكعب أسود شاهق بينما ارتدى الأمير "ألبرت"، 64 عاماً، قميصا مفتوح الياقة وسترة زرقاء مع حذاء أسود.
كان ظهور الأميرة من أوائل المرات التي شوهدت فيها الأميرة على الملأ منذ أن زعمت وسائل الإعلام الفرنسية أنها تتلقى 10 ملايين جنيه إسترليني سنويًا لحضور المناسبات مع زوجها.

ترحيب حار من الأميرة شارلين


بينما كانت تسير جنباً إلى جنب مع الأمير "ألبرت"، لم يمسك الزوجان أيديهما، حيث رحبت "شارلين" بحرارة بالسائقين "ماكس فيرستابين" و"سيباستيان فيتيل" مع القبلات على الخد. كما شهد الحدث المرصع بالنجوم ظهور "مايا" والدة "إيلون ماسك" والممثل "باتريك ديمبسي"، "نينا دوبريف" و"شون وايت".
غالباً ما تحضر "شارلين" الأحداث الرياضية مع عائلتها وشوهدت في وقتً سابق من هذا الشهر في بطولة Sainte Devote للرجبي في موناكو.

الأميرة شارلين مع ابنتها غابريلا في حفل توزيع جوائز أزياء مونت كارلو


عادت "شارلين" مؤخراً إلى موناكو وشوهدت الشهر الماضي مع أطفالها وزوجها لأول مرة منذ نوفمبر بعد أن أمضت وقتاً في مرفق العلاج من الإرهاق.
في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، حضرت الأم لطفلين يديها مع ابنتها الأميرة "غابرييلا"- التي تحتل المرتبة الثانية في ترتيب عرش موناكو- حفل توزيع جوائز أزياء مونت كارلو. وقفا أمام جدار من الزهور في أوبرا مونت كارلو. وقدمت لاحقاً جائزة للمصمم السعودي "عبد الرميزان" على خشبة المسرح بعد أن أفتتح عرض الأزياء.
في غضون ذلك، اصطحب زوجها "ألبرت" التوأم "غابرييلا" و"جاك"، لحضور مباراة كرة القدم الخيرية التقليدية لفريق ستار تيم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»