اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد انتهاء مهرجان كان السينمائي شاهدي أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

سارا سامبايو Sara Sampaio- الصورة من حسابها على إنستغرام
سارا سامبايو Sara Sampaio- الصورة من حسابها على إنستغرام

اختتم مهرجان كان السينمائي 2022 فعالياته مساء السبت الماضي حاصداً الكثير من إطلالات النجمات التي شكّلت حديث الصحافة العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي. وفي ما يأتي أبرز الإطلالات التي شهدتها سجادة المهرجان الحمراء والتي تميّزت بفخامتها وحملت توقيع أهم الدور العالمية ومصمّمي الأزياء.

ديبيكا بادكون Deepika Padukone


تألقت النجمة الهندية ديبيكا بادكون Deepika Padukone في اليوم الأول من مهرجان كان بالساري الهندي من توقيع علامة صبياساشي Sabyasaachi زيّنته بإكسسوارات مرصّعة من توقيع المصمّم نفسه.

ريا أبي راشد Raya Abi Rached


اختارت ريا أبي راشد أن تطلّ أمام عدسات كاميرا مهرجان كان بفستان بلون Very Peri وهو البنفسجي المائل إلى الأزرق من توقيع المصمم جورج حبيقة، زيّنته بمجوهرات من بولغري Bulgari.

هوفيت غولان Hofit Golan


أطلّت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي هوفيت غولان Hofit Golan في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2022 بفستان أزرق أوف شولدرز مع أكتاف ضخمة ومنسدلة. يتميّز الفستان بلونه الفاتح والمنعش وبطوله الماكسي وقصّته الملكية، وهو مطرّز بالباييت ومزيّن بالريش الناعم.
تابعي المزيد: نجمات يضئن سجادة مهرجان كانّ في ختامه... إرادة الحياة تنتصر

ماهلاغا جابري Mahlagha Jaberi

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAHLAGHA (@mahlaghajaberi)


أما عارضة الأزياء ماهلاغا جابري Mahlagha Jaberi فاختارت فستاناً باللون البنفسجي الباهت مزيّناً بالكشاكش حمل توقيع أتيلييه زهرة Atelier Zuhra زيّنته بمجموعة من المجوهرات الفاخرة التي اختارتها من توقيع دار شوبارد Chopard.

أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAHLAGHA (@mahlaghajaberi)


النجمة الهندية أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela تألّقت بفستان أبيض ناصع من توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد. يتميّز الفستان بطوله الماكسي وبقصّة الكتف الواحدة، وقد زيّنته أورفاشي بأقراط من الماس من دار ميسيكا باريس Messika Paris.

تاسيا نايفز Thassia Naves


سجّلت مدوّنة الموضة البرازيلية تاسيا نايفز Thassia Naves إطلالة مميزة خلال مهرجان كان السينمائي حيث ارتدت فستاناً أبيض مطرّزاً وبكتف واحدة من مجموعة المصمّم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

تيسا بروكس Tessa Brooks

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tessa Brooks (@tessabrooks)


النجمة الأميركية والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي تيسا بروكس Tessa Brooks تألقت بفستان أبيض مكشوف الكتفين ومزيّن بتنورة من الكشاكش على شكل الأزهار من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، وقد زيّنته بمجوهرات من علامة بوميلاتو Pomellato.

ليوني هان Leonie Hanne

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leonie Hanne (@leoniehanne)


مدوّنة الموضة الألمانية ليوني هان Leonie Hanne لفتت الأنظار إلى إطلالتها المنعشة والحيويّة بفستان باللون البنفسجي أيضاً. الفستان حمل توقيع دار فالنتينو Valentino وقد زيّنته ليوني بطقم مجوهرات من الذهب الأبيض والماس من دار بوميلاتو Pomellato.

بيلا حديد Bella Hadid

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella (@bellahadid)


استطاعت بيلا حديد أن تخطف الأنظار باتجاه إطلالتها حيث تألقت بفستان أسود مكشوف الكتفين ومزيّن بفيونكة ضخمة عند الخصر من مجموعة المصمّم جياني فيرساتشي Gianni Versace العائدة للعام 1987، زيّنته بأقراط ماسية من شوبارد Chopard.

صوفيا ريزينغ Sofia Resing

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SOFIA RESING (@sofiaresing)


عارضة الأزياء البرازيلية صوفيا ريزينغ Sofia Resingفستاناً باللون المرجاني من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad للأزياء الراقية ربيع وصيف 2022.

سارا سامبايو Sara Sampaio

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SOFIA RESING (@sofiaresing)


ومن مجموعة زهير مراد أيضاً لصيف 2022 اختارت العارضة سارا سامبايو Sara Sampaio فستاناً مصنوعاً من قماش اللوريكس الأحمر نسّقت معه حذاء من المخمل الأحمر من جيمي تشو Jimmy Choo وزيّنته بمجوهرات من علامة ميسيكا باريس Messika Paris.
تابعي المزيد: نجمات ومدوّنات موضة عربيّات تألقن في مهرجان كان السينمائي 2022

إلسا هوسك Elsa Hosk

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by elsa (@hoskelsa)


أما عارضة الأزياء الشقراء إلسا هوسك Elsa Hosk فقد تألقت بفستان قصير ذي تصميم ناعم من دار فالنتينو Valentino ورفعت شعرها بواسطة عصبة للرأس باللون نفسه.

نور عريضة Nour Arida


ارتدت نور عريضة فستاناً مصنوعاً من المخمل الأسود من علامة كارولينا لانغ Karoline Lang زيّنته بعقد تشوكر من بوشرون Boucheron.

أسيل عمران Aseel Omran

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل (@aseel)

اختارت أسيل عمران إطلالة حيويّة باللون الأزرق الملكي للمشاركة في فعاليات مهرجان كان الدولي، حيث تألّقت بفستان مكشوف الكتفين ومزيّن بالريش والتطريزات من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.